أخر الاخبار

في انجاز امني كبير أمن مديرية شبام يتمكن من ضبط مجرم خطير في عدة قضايا




  



( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

12 يناير 2022


تمكنت إدارة أمن وشرطة مديرية شبام من ضبط مجرم خطير في عدة قضايا بمنطقة عرشان بمديرية شبام بعد متابعه ورصد للمتهم وبيته ويعتبر المجرم (ي.د. ع)  من ابناء مديرية شبام من اكبر مروجي المخدرات واعمال الدعارة الجنسية وتروع المواطنين بالمنطقة. 


واشار العقيد لطفي الكثيري مدير أمن مديرية شبام ان حجم الاجرام الذي توصل له المجرم انه يستقبل الكثيرين من الفاسدين والمطلوبين امنياً جاعلاً من بيته مرتع للدعارة والفساد الجنسي الخطير. 


وأفاد مدير أمن شبام ان المروج حاول الاعتداء على رجال الامن اثناء القاء القبض عليه واثناء مداهمة البيت تم ضبط العديد من قطع الدراجات النارية باسلوب التشليح لبيعه مما يثير الشك في تورطة في عمليات سرقة الدراجات النارية كما تم ضبط ادوات تستخدم في تعاطي المخدرات ومادة الشبو الخطير حيث تم ضبط قرابة 5 كليو جرام من مادة الشبو الخطيرة. 


وقال العميد لطفي الكثيري ان هذا الانجاز ياتي بفضل التوجيهات الصارمه والدعم الذي يقدمه العميد ركن حسن العيدروس مدير عام الامن والشرطة ، مشيرا الى ضرورة تقديم الدعم الازم لأمن مديرية شبام حتى يتم ضبط الخارجين عن القانون.

 

الجدير ذكره ان هذا الانجاز لاقى ارتياحاً شعبياً واضح بين اهالى المنطقة والذين ابدوا استعدادهم لخدمة الامن والشرطة بالمديرية وردع كل من تسول له نفسه المساس بالسكينة العامة والامن.




comments

أحدث أقدم