أخر الاخبار

رئيس وامين عام الاتحاد العام لطلاب جامعة سيئون في نزول وزيارة للمجلس الطلابي بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية في اجتماعة الدوري.




 


( تاربة_اليوم ) - القطن

10 يناير 2022


قام رئيس وامين عام الاتحاد العام لطلاب جامعة سيئون بنزول وزيارة لحضور الاجتماع الدوري بالمجلس الطلابي بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية هذا وقد افتتح الاجتماع بكلمة من رئيس المجلس الطلابي بالكلية الاخ / احمد مرتضى بن هرهره رحب فيها برئيس الاتحاد العام لطلاب جامعه سيئون الاخ/ رائد سالم بن عمران ، والامين العام للإتحاد الاخت/ فاطمة انور باشغيوان


ثم استمع أعضاء المجلس الطلابي الى كلمة رئيس الاتحاد العام حيث شدد على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتحقيق امال الطلاب الذين انتخبوهم لهذا المجلس.


ثم استمعوا الى كلمة الامين العام للإتحاد التي اكدت من خلالها على ضرورة معرفة كل من الاعضاء لمهامهم واداء كل عضو لمهمته بدون تداخل بين مهام الاعضاء ، كما شددت الاخت فاطمة على العمل على كثير من المشاريع كالمكتبة القانونية والمحكمة التعليمية.



هذا وقد استمع رئيس وامين عام الاتحاد من أعضاء المجلس الطلابي الى بعض الاقتراحات والاستفسارات عن بعض الامور التي تخص العمل المشترك بين المجلس الطلابي والاتحاد العام للطلاب بالجامعة.



بعد ذلك غادر الرئيس والامين العام واستمر أعضاء المجلس الطلابي باجتماعهم الدوري، واستمع رئيس المجلس لرؤساء اللجان بالمجلس بخصوص الخطط والبرامج الفصلية المزمنة للانشطة والدورات التدريبية لتلك اللجان ، ومناقشة بعض الشكاوى الواردة من الطلاب، ومناقشة تحديد موعد اللقاء التدشيني الاول بين عمادة الكلية والمجلس الطلابي.



وتم بعد ذلك اختتام الاجتماع باقرار يوم محدد للاجتماعات الدورية واقرار بعض النقاط التي نوقشت في الاجتماع.





comments

أحدث أقدم