أخر الاخبار

اهلي جفل بطلاً لدوري الفقيد نائف صالح الحدادي "رحمه الله"




 



( #تاربة_اليوم ) خاص / شبام
السبت 8 يناير 2022م


بطولة الفقيد نائف الحدادي "رحمه الله" النسخة الأولى تنظيم : فريق التضامن بحذية إشراف : نادي التعاون بالعقاد

اتجهت كل الأنظار عصر يوم الجمعة الموافق ل7/1/2022م نحو ملعب نادي الإتفاق بالحوطة حيث نهائي دوري بطولة الفقيد نائف الحدادي "رحمه الله" الذي حظي بحضور ورعاية كريمة من الشيخ رياض الجهوري المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت، وتوج فريق الأهلي بجفل بطلاً للدوري بعد فوزه على الكوكب بالساحة بالقرعة بعد نهاية شوطي المباراة وركلات الترجيح بالتعادل.

- نهائي الزعماء توافدت له الجماهير مبكراً من كل حدب وصوب وملأت المدرجات وفي أرض الملعب كان الهدوء والحذر سيد الموقف والكل يفكر في عدم إستقبال هدف أكثر من التفكير بالهجوم وكان شوط خالي من الفرص والهجمات الخطرة على المرمى واكتفى الفريقين باللعب في منتصف الملعب وانتهى بالتعادل السلبي.

- في شوط المدربين لاجديد يذكر هدوء وحذر كبير ومستغرب من الفريقين وأجرى المدربين عدد من التبديلات لكنها لم تأثر في النتيجة وأستمر اللعب في المنتصف مع بعض المحاولات الخجولة من الجانبين وأبرز مافي المباراة الحضور والتفاعل الجماهيري خصوصاً من رابطة الفريق الأهلاوي التي أطربت الجميع كالعادة ، وجاءت صافرة نهاية المباراة بالتعادل السلبي ليذهب الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي انتهت أيضاً بالتعادل (5&5) ليتجه الحكم لضرب القرعة والتي كانت من نصيب الأهلي بجفل والذي توج بطلاً لدوري الفقيد نائف الحدادي.

- في الختام تم تتويج الأهلي بجفل بكأس بطل الدوري وتم تسليمه من قبل راعي المباراة الشيخ رياض الجهوري المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت، كذلك تم تتويج الكوكب بالساحة بكأس الوصيف.

*💥 فـلاشـات💥*
🔹حضر المباراة الشيخ رياض الجهوري المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت وأ.جلال باسواد ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن وأ.شوقي باوزير الأمين العام لنادي التعاون بالعقاد وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية والثقافية.

🔸 تم بين الشوطين تكريم أسرة الفقيد نائف الحدادي "رحمه الله" بدرع الوفاء وتكريم رعاة البطولة والفرق المشاركة وكل من ساهم وشارك في نجاح البطولة وذلك بشهادات تقديرية.
🔹كذلك تم بين الشوطين وبعد المباراة السحب على الجوائز المالية والعينية المقدمة للجمهور.
🔸حصل على جائزة أفضل حارس في البطولة الحارس علي صالح عباد حارس فريق أهلي جفل.
🔹حصل على جائزة هداف البطولة اللاعب أسامة ربيع دمنان لاعب فريق الفرسان بعبودة في البطولة والمنتقل حديثاً إلى الصمود بالعقاد.
🔸 شهدت المباراة تغطية خاصة من قناة القطن عبر منظومة GN للبث الرقمي بمديرية القطن وبتعليق المعلق الكبير صالح لكمان.
🔹 أدار المباراة تحكيمياً محمود مزروع "حكم ساحة" - سالم بن نسر "مساعد أول" فتحي مزروع "مساعد ثاني" سعيد محبوب "حكم رابع".



comments

أحدث أقدم