أخر الاخبار

مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء يفتتح معرض منتجات دورات المراكز التدريبة المنعقدة بمديرية تريم




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - تريم

8 يناير 2022


أفتتح مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عائد صالح بن بدر بن مهري صباح اليوم بمديرية تريم ومعه الأستاذ حسن علوي الكاف مستشار وزير السياحة والثقافة والإعلام معرض منتجات دورات المراكز التدريبة المنعقدة تحت إشراف مكتب مديرية تريم ضمن فعاليات الإحتفاء باليوم العربي لمحو الأمية. 


حيث تنوعت مخرجات الدورات التدريبية المنفذة والي تهدف الى تمكين المرأة في مجالة التجميل والكوافير والنقش والحناء التي ينظمها المكتب مع جمعية وادي مشطة لمستخدمي المياه بالشراكه مع جهاز محو الأمية وتعليم الكبار من الفترة من 11 من ديسمبر الى 8 من يناير لعام 2022م. 


وخلال افتتاحية المعرض أشاد المدير العام بن مهري بمستوى منتجات المعرض الذي أظهر مستوى من الفخر للإدارة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء، معبر ان افتتاح المعرض تزامنا مع اليوم العربي لمحو الأمية له الكثير من التحفيز على استمرار والتنوع القادم.


ويهدف المعرض الذي حضره نائب المدير العام لمحو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ برك فرارة ومدير مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية تريم الأستاذ رمضان النوبي إلى دعم منتجات الدورات والتعريف والترويج للمنتجات المحلية، ويظهر المعرض المستوى المتقدم والجودة العالية التي حققتها الصناعة المحلية، بالإضافة إلى التعريف بمنتجات وابداعات المنطقة. 


حضر المعرض الأستاذ احمد محفوظ بارفيد مدير التربيه والتعليم بتريم والشخصيات الإجتماعية واعيان منطقة مشطه ورئيس جمعية هاني عوض ساحب وسعيد عوض ساحب المدير التنفيذي للجمعية.



comments

أحدث أقدم