أخر الاخبار

قيادات النقابات العمالية والمهنية تستجيب لدعوة الشيخ بن حريز، وتعلن من مخيم العيون مساندتها والتحامها بالهبة الحضرمية




 



( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

14 يناير 2022


بناء على الدعوة التي وجهها الشيخ صالح بن حريز قائد الهبة الحضرمية(مخيم العيون) لرؤساء واعضاء اللجان النقابية العمالية وكذا النقابات المهنية، فقد توافدت هذا اليوم الى مخيم العيون القيادات النقابية  . وعقد عصر هذا اليوم لقاء تعارفي وعملي بين هذه القيادات وبين قيادات ونشطاء مخيم الهبة الحضرمية بالعيون وعلى راسها قائد الهبة الشيخ صالح بن حريز. 

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ بن حريز بقيادات النقابات العمالية والمهنية، مشيدا بدورها الكبير في الدفاع عن حقوق العمال والموظفين ومكافحة الفساد وتعزيز الشفافية ومؤكدا لهم وقوف اخوانهم في الهبة الحضرمية الى جانب مطالبهم وحقوقهم العادلة في تحسين المرتبات وثبات العملة وتوظيف المتعاقدين رسميا وتحسين رواتب المتقاعدين. وأشار ايضا الى ان هذه الهبة الحضرمية تعبر عن روح الحضارمة التواقين للعيش الكريم والعدالة والاستفادة القصوى من خيراتهم وثرواتهم التي حباها الله لحضرموت، وإن الاوان للحضارمة لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة. مؤكدا على سلمية الهبة الحضرمية واستمرار بقاء مخيم العيون كرمز لوحدة وتلاحم أبناء حضرموت ساحلا ووادي وهضبة وصحراء حتى انتزاع كافة الحقوق والمطالب المشروعة لحضرموت. 


وبدورهم فقد تداخل الكثير من القيادات النقابية مؤكدين دعمهم ومساندتهم للهبة الحضرمية، وللبرامج التصعيدية التي تنفذها قيادة مخيم العيون في سبيل انتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة وانهم سيكونون مع هذا التصعيد سواء في المكلا وبقية المدن او داخل المخيم بالعيون.



comments

أحدث أقدم