أخر الاخبار

برؤية حديثة.. شركة عمارة حضرموت تفتتح مقرها الجديد وتعلن عن مشروع لذوي الدخل المحدود




 


( تاربة_اليوم )  - إعلام الشركة

8 يناير 2022


افتتح اليوم السبت المقر الجديد لشركة "عمارة حضرموت للتطوير العقاري المحدودة" بالمكلا - باجعمان – بجانب شركة بن سويدان للصرافة، بحضور سلطان سعيد بن سويدان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد من رجال الأعمال والعملاء والأصدقاء.


وخلال كلمة الافتتاح أوضح رئيس مجلس الإدارة أن المقر الجديد لعمارة حضرموت يعكس رؤية جديدة وحديثة للشركة نحو التوسع والمزيد من المشاريع النوعية والمميزة، مشيراً إلى أن التصميم العصري للمقر الجديد يؤكد مسار الشركة المتجه نحو مستقبل واعد.


كما صرح عبدالكريم المحضار مدير عام مكتب الشركة أن موقع مدينة المكلا قد ساهم حتى اليوم في إنجاز 14 مشروعاً عقارياً لشركة عمارة حضرموت وبأكثر من 1450 قطعة و20 فلة سكنية، وأن الشركة وفي إطار رؤيتها الجديدة ستركز في مشاريعها الجديدة على تقديم فلل وشقق السكنية تتلاءم واحتياجات عملائها في السوق المحلي، كما سترفع طاقتها الاستثمارية في المخططات العقارية والفلل السكنية، وبناء المدن الصناعية والمولات التجارية..


وفي الختام أعلن المدير التنفيذي للشركة محمد بن سويدان عن مشروع #فلل_الوفاء_السكني بمديرية غيل باوزير، والذي يقدم فلل سكنية عظم بأسعار خاصة لذوي الدخل المحدودة من السكان المحليين والمغتربين.


الجدير بالذكر أن شركة عمارة حضرموت -بفضل الله- تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في اليمن والشركة الأولى في مجال العقارات بمحافظة حضرموت.



comments

أحدث أقدم