أخر الاخبار

مؤسسة الخريجين فرع سيئون تختتم دورتها التدريبية في مسار إختيار التخصص الجامعي في الحياة المستقبلية للمدرب : ماهر بن رباع




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

12 يناير 2022

من / أحمد عبدالمنعم بازهير 



أختتمت مساء هذا اليوم الأربعاء : 12/ يناير/ 2022م 

مؤسسة الخريجين فرع سيئون الدورة التدريبية التي أقامتها المؤسسة خلال يومي الثلاثاء والأربعاء والتي أستمرت لمدة 6 ساعات تدريبية قدمها المدرب / ماهر برك بن رباع .


حيث أوضح فيها أسس وقواعد ومعايير إختيار التخصص الجامعي والتي أعاقت كثير من الطلاب في البحث عنها وكيف يتم تحديد مستقبلهم .


بدوره أشار مدرب الدورة مساء اليوم في دورته التدريبية للمتدربين عن حسن ظبط ثقافتهم وتنمية ذاتهم من خلال مايشاهدونه في واقع حياتهم ويتطلبه العصر الحديث من فرص العمل .


كذلك فتح المدرب باباً من وقت الدورة أعطى كل متدرب ومتدربة فرصة لتحديد التخصص المستقبلي لهم.



الجدير بالذكر أن هذه الدورة شهدت حضورا كبيرا من مختلف مديريات وادي حضرموت وبعض المتدربين والمتدربات من مختلف محافظات الجمهورية اليمنية تجاوز عددهم أكثر من 50 متدرب استفادو من خلالها الخطط المستقبيلة القادمة والحاضرة في حياتهم .


وفي الختام تحدث مدير فرع  مؤسسة الخريجين بسيئون  وعميد كلية التربية الدكتور / عبدالقادر عوض باجبير جميع الحاضرين  على حرصهم على الحضور والأستفادة وشكر كل من سعى وساهم ورتب في إعداد وتنسيق برنامج الدورة بشكل ممتاز وجبار وخص بالذكر مدرب الدورة الأستاذ / ماهر بن رباع عن حسن تجاوبه في التدريب.


 والدكتورة / ألفت النقيب التي أهدرت وقتها الكثير في دعم جهود التنسيق والتي تحدثت بكلمة الشكر والعرفان للجميع على جهودهم المباركة والحرص على بناء مستقبلهم .


عقبها كلمة لمنسق الدورة الأخ : أحمد عبدالله يسلم خباه تناول فيها كيفية إدارة وتنظيم وترتيب واختيار الوقت المناسب والحذق في تنظيم هذه الدورة عبر برنامج الأون لاين وجهود فرع مؤسسة الخريجين بسيئون في التسويق الاعلاني الكبير الذي نال صدى واقبال على بوابة المؤسسة لبسط الأقدام داخل قاعاتها التدريبية بكل فن واقتدار  وحسن الأستماع والاصغاء .



 علما أن مؤسسة الخريجين فرع سيئون خيرية وتدعم جميع الخريجين والخريجات الطلاب والشباب الباحثين عن فرص عمل وأن هدفها الأول والأخير هو بناء "مستقبل الحياة لجميع الراغبين والراغبات والتعلم والتعليم بعيدا عن الحزبيات والأنتماءات السياسية والنظر للأستفادة أولا وأخيرا.



وفي الاخير قام. باجبير/ مدير فرع المؤسسة بإهداء المدرب /بن رباع شهادة شكر وعرفان لجهوده المبذولة في نجاح هذه الدوره النوعية والمميزه وكذلك توزيع شهادات حضور ومشاركة  للمتدربين والمتدربات .








comments

أحدث أقدم