أخر الاخبار

وصول الدفعة السادسة من منحة المشتقات النفطية إلى ميناء نشطون المقدمة منحة من المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن .




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المهرة

12 يناير 2022


وصلت إلى ميناء نشطون بمحافظة المهرة الدفعة السادسة من منحة المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن  لتشغيل محطات توليد الكهرباء في محافظة المهرة .

 


وذكر مصدر بشركة النفط اليمنية  فرع المهرة بأن السفينة ( SEA EAGLE) والتي تحمل 4 ألف طن متري من مادة الديزل وصلت رصيف ميناء نشطون ظهر يوم الأحد الماضي  والتي تعد الدفعة السادسة من المنحة النفطية الخاصة بتشغيل محطات توليد كهرباء المحافظة , استمراراً للمنحة المقدمة من المملكة العربية السعودية عبر البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن . 



هذا وقد وصلت خلال الفترة الماضية عدة دفعات من منحة المشتقات النفطية إلى محافظات عدن وحضرموت والمهرة والتي ساهمت في تخفيف العبء على السلطات المحلية بالمحافظات المحررة ، وتحسين خدمات القطاعات الحيوية و المعيشة للمواطنين .



وقد قامت الفرق الفنية بمنشآت نشطون النفطية بفحص مادة الديزل والتأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة، والبدء بضخها إلى الخزانات المخصصة وتتم إجراءات توزيعها لمحطات توليد الكهرباء بعموم مديريات المحافظة .



comments

أحدث أقدم