أخر الاخبار

لواء الدفاع الساحلي ...رجال قارة الفرس العظماء يصنعون التاريخ الحضرمي ...




 


( تاربة_اليوم ) - التوجية المعنوي للواء

12 يناير 2022



شهدت مواقع لواء الدفاع الساحلي بمعسكر قارة الفرس بإشراف مباشر من قيادة اللواء متمثلة بالقائد العميد طيار ركن/ فائز منصور التميمي  نهضة وتطور كبير في مجالات البناء والتنمية داخل اللواء ، إضافة إلى بناء وهيكلة القوة الفعلية الضاربة باللواء .


حيث عمد الطيار "التميمي" إلى التحليق بالقارة لسماء الإنجازات المتواصلة بجهود ذاتية رغم شحة الإمكانيات ورغم العراقيل والصعاب التي تواجه سير الإعداد والتطوير لمنظومة البنية التحتية للواء الدفاع الساحلي ، فقد بدأت بوادر العمل المخلص والجاد تلوح بالأفق بوتيرة عالية من بين ركام التخاذل واليأس والإحباط الذي سيطر على الكثير في ظل المعاناة التي ألقت بظلالها على شعبنا الحضرمي ..


كما أثبتت الوقائع والأيام أن حضرموت ولادة للرجال الأبطال ، إذ تمتلك مخزون لا يستهان به من القادة الشرفاء المخلصين ، وستظهر تلك الهامات النزيهة دائمآ في الوقت والمكان المناسبين من بين أوساط ضبابية المشهد السائد للأزمة الحالية والحرب الدائرة بالوطن ، حيث يجب على الجميع توحيد الجهود ورص الصفوف ونبذ الخلافات جانبآ لتسليط الأنظار صوب الأهداف المرجوه التي من شأنها مصلحة حضرموت وأهلها ولما فيه خير لأبطال نخبتنا الصامدين ..


كما إننا لا نخفيكم علمآ إن وحوش القارة الأبطال صناديد الثغور قد شمروا سواعدهم وسرجوا خيلهم وأمتطوا ظهورها وتوشحوا بالعزة سلاحهم ، يحملون على عاتقهم أمانة أرض وكرامة إنسان خلف قيادتهم الرشيدة والنزيهة ..


هنا بالقارة الشمأ تجلت حكمة القيادة الفذة في النهوض والإرتقاء بأبطالها إلى فضاء النضال الخالد في قلب الهضاب والمرتفعات ليشهد الله جل في علاه ثم الحجر والشجر على وجودهم مدفوعين بعقيدة الولاء ووطنية الإنتماء الحضرمي ، إن تلك الأعمال المخلصة تعد مثالآ ونبراسآ حقيقيآ لكافة الرجال الشرفاء بحضرموت ...


"حضرموت غنية بالرجال الشرفاء"










comments

أحدث أقدم