أخر الاخبار

فرقة الغنّاء للدان الحضرمي تعقد اجتماعها السنوي بنجاح باهر




 



( تاربة_اليوم ) - حسن علوي الكاف - تريم

الاحد 2 يناير 2021


عقدت الجمعية العمومية لفرقة الغنّاء للدان الحضرمي بتريم الأربعاء 29 ديسمبر من عام 2021م اجتماعها السنوي بحضور غالبية كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية للفرقة .. 

حيث بداءة الجلسة بأيات من القرآن الكريم تلاها عضؤ الفرقة الشاعر صبري باصديق، بعد ذلك رحب رئيس الفرقة الشاعر عيدروس أحمد العيدروس شاكراً لهم تلبية الدعوة وحرصهم على اهتمامهم على الفرقة التي وجدت لتبقى شارحا لهم الظروف التي مرت بها الفرقة خلال العامين الماضيين والظروف التي كانت عائقة في تقديم النشاطات ومنها جائحة كورونا مستعرضا النشاطات والمشاركات التي قدمتها الفرقة بالداخل والخارج خلال العامين الماضيين كما تطرق للخطوات الطيبة التي تبذلها إدارة الفرقة في المتابعة الحثيثة لإيجاد مقرا للفرقة شارحا العوائق التي تقف حجر عثرة أمام الفرقة واستعرض الحلول المناسبة لعملية تطوير الأداء والتحسين ليكون للفرقة مكاناً مرموقعا يليق بتاريخ هذا اللون التراثي الأصيل. 

بعد ذلك تحدث أمين عام الفرقة الأستاذ سالم التمور مستعرضا التقرير المالي طوال الفترة المنصرمة بالتفصيل وما تعانية الفرقة من شحة الأمكانيات المادية التي تقف حجر عثرة خاصة في الظروف الصعبة التي نعيشها ولكن محبين هذا اللون كانت لهم وقفة جادة في أن يكون لهذا الكيان استمرارية البقاء. بعدها تحدث مسؤل النشاطات الأستاذ خالد الشتوي مستعرضا حقوق العضؤ و شروط الإنضمام للفرقة وفق اللائحة الداخلية للفرقة . حيث تم إعطاء مهلة إلى يناير 2022م بتجديد العضوية للفرقة. 

بعدها تم فتح باب النقاش بين الأعضاء وتم الرد من قِبَل رئيس الفرقة والأمين العام والمسؤول العلاقات العامة والإعلام وتمت المصادقة على التقرير العام . ومع حنات الملاعق بالفناجين كان سمر دان حضرمي لمنتسبي الفرقة إلى ساعات متأخرة من الليل.






comments

أحدث أقدم