أخر الاخبار

عرس رياضي كبير في اختتام بطولة دوري الهبة الحضرمية






( تاربة_اليوم ) / خاص / معبر
14 يناير 2022‪

شهدت منطقة معبر بمديرية الريدة وقصيعر عصر اليوم الجمعة عرس رياضي كبير في اختتام بطولة دوري الهبة الشعبية الحضرمية لكرة القدم في نسختها الثانية التي نظمها فريق أهلي معبر بمناسبة الذكرى الثامنة للهبة الحضرمية.
وقد توج فريق أهلي الريدة بطلا لدوري الهبة بعد فوزه على فريق اهلي معبر  بهدف وحيد جاء تسجيله في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وشهدت مجريات المباراة حضور جماهيري كبير من مختلف الأعمار تقدمه قيادات الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في المديريات الشرقية وشخصيات وأعيان المنطقة وقيادات العمل الرياضي والاجتماعي والشبابي.

ويذكر أن مباريات بطولة دوري الهبة الشعبية الحضرمية التي أقيم برعاية كريمة من الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول حضرموت رئيس حلف حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع قد شارك فيها  16 فريقًا من مناطق الريدة وقصيعر والديس الشرقية والحامي والشحر وجرت بنظام خروج المغلوب لمرة واحدة.

وتم في ختام المباراة تسليم اهلي الريدة كأس البطولة وأهلي معبر كأس الوصيف وسط أجواء فرائحية بالإضافة إلى تكريم هداف البطولة واحسن حارس والفريق المثالي

كما تم منح راعي البطولة الشيخ عمرو بن حبريش العليي درعا تذكاريا وكذا شهادت تقديرية للجان المشرفة  والإعلاميين والجهات التي أسهمت في إنجاح الدوري الكروي.




 



comments

أحدث أقدم