أخر الاخبار

سيئون : مصدر أمني رفيع ينفي ما تداولته بعض وسائل الإعلام حول نزاهة مدير أمن القطن "الشعبي"




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

من / محمد عجلان 


أكد مصدر أمني رفيع بوادي وصحراء حضرموت اليوم الجمعة 14/1/2022 انه تم القبض على المدعو ( م. ع. س) احد مروجين المخدرات والشبو  في مديرية القطن الاسبوع المنصرم من قبل مدير أمن القطن الرائد / معاذ الشعبي وتم ايداعه في السجن.


وقال المصدر في تصريح صحفي ان ماتداولته بعض وسائل الإعلام وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي عن مدير أمن مديرية القطن بوادي وصحراء حضرموت بخصوص تهريب تاجر المخدرات ( م ع س) واخذ مبالغ مالية فهي عارية عن الصحة مؤكدا أن المقبوض عليه ( م. ع. س) لايزال في السجن.


وأكد مدير السجن في مديرية القطن (علي الشويطر) ان تاجر ومروج المخدرات والشبو (م. ع. س) مايزال في السجن مشيراً ان هناك امر رسمي من النيابة بإطلاق صراحه بالضمان الحضوري حسب توجيهات النيابة ومدير أمن وادي وصحراء حضرموت حسن العيدروس . 


وفي السياق ذاته نفى مدير محطة 22مايو بالقطن ماهر لرضي انه لايوجد اي شخص يستلم مبالغ مالية أو جبايات من أي محطة بل ان مدير أمن القطن يقوم بالحماية والتنظيم لتسهيل سير محطات الوقود لاغير.



1 تعليقات

  1. مافي دخان من غير نار اظن الحرامي مكفول ومحمي الشرطه اذا النيابه تريد اطلاق سراحه تحت كفاله فهذا شي مروع لا الملعون سوف تكون عملية البيع مستمر
    صدق المثل القايل حاميها حراميها اللعنه على ابودحبش

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم