أخر الاخبار

اللواء الأمير يطلع من وكيل وزارة الداخلية للمحافظات الشر قية على الأوضاع الأمنية فيها




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات / حضرموت

الأحد / 9 يناير 2022م



إطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الركن "محمد مساعد الأمير"، من وكيل الوزارة لشئون المحافظات الشرقية اللواء الركن "سعيد علي العامري" على الأوضاع الأمنية وسبل تنفيذ الخطط الأمنية والقبض على الخارجين عن النظام والقانون .


وناقش اللقاء الترحيبي للواء "العامري" بعد رحلة علاجية لجمهورية مصر الشقيقة، جملة من المواضيع الرامية لتحسين الأمن في المحافظات الشرقية (حضرموت الساحل والوادي، والمهرة وشبوة وسقطرى) والتنسيق المشترك مع إدارات الأمن في مجال مكافحة الجريمة وتعزيز الامن .


وأكد اللواء "الأمير" حرص وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء الركن "إبراهيم حيدان" بالاهتمام بتعزيز الأمن وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظات الشرقية، مشيداً بجهود رجال الامن واجهزتها في استمرار أداء مهامهم الميدانية وانتشارهم وضبط المطلوبين أمنياً، متمنياً دوام السلامة وموفر الصحة للواء "العامري" وعودته للميدان العملي والضبطي.


من جهته، ثمن اللواء "العامري" بزيارة اللواء "الأمير"، مؤكداً استمرارية تنفيذ الخطط الأمنية حسب الإمكانيات المتاحة لتعزيز الأداء الأمني وتنفيذ المهام والأعمال الموكلة للإدارات والتواجد المستمر للقضاء على الجريمة ومكافحتها، معرباً عن سعادته بهذه الزيارة الأخوية التي تعكس مدى تعاضد قيادة وزارة الداخلية.



comments

أحدث أقدم