أخر الاخبار

مدير أمن شبام يحذر من الوضع الحالي ويشدد على ضرورة تعاون المواطن مع الجهات الأمنية




 . 



( تاربة_اليوم ) - خاص / اعلام شبام

13 يناير 2022



حذر مدير أمن شبام العقيد  لطفي عامر الكثيري من انعكاسات الانحراف الناتج عن انتشار الممنوعات الخطير في هذه الآونة، مشددا على ضرورة الانتباه والتعاون من المواطنين مع الجهات الأمنية. 




وفي تحذيره أوضح مدير الامن بان الأجهزة الأمنية تتابع الكثير من المتشبهين الذي يشكلون خطورة على المواطن ،مشيرا الى انتشار السرقات المختلفة التي تحتاج إلى أخذ الحيطة والحذر من قبل المواطنين خاصة وان المواطن يعتبر رجل الأمن الأول. 


ودعاء العقيد لطفي بشدة الى تعاون المواطنين وإبلاغ الجهات المعنية ،مما يسهل العملية الأمنية المتكاملة بين رجل ألامن الأول والاجهزة الأمنية. 




وكرر مدير الامن تأكيده على دور المواطن في ضل الوضع الذي تنتشر فيه السرقة خاصة سرقة البيوت المسكونه منها وغير المسكونه نتيجة الانحراف الشبابي الناتج عن انتشار الكثير من الممنوعات أبرزها مادة الشبو محملا المواطن مسئولية حماية بيوتهم الابلاغ والتعاون مع رجال الأمن للانتشال بهذا الفساد المتعمق في اوساطنا. 



جاء هذا التحذير من مدير أمن شبام العقيد لطفي عامر الكثيري بعد آخر مداهمة للاجهزة الأمنية بالمديرية ضبطت من خلالها  احد اكبر مروجي الممنوعات واضهرت فيها  الكثير من  التبعات التي تشكل خطورة على المجتمع .



comments

أحدث أقدم