أخر الاخبار

مدير عام سيئون يطلع على نشاط وأوضاع المركز الصحي بمنطقتي الغرفة وتاربة بمديرية سيئون.




 



( تاربة_اليوم ) / خاص / سيئون/ إعلام ديوان سيئون
13 يناير 2022

أطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم على نشاط وأوضاع المركز الصحي بمنطقتي الغرفة وتاربة بمديرية سيئون.

وتعرف المدير العام بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون مشهور العيدروس من مدراء المراكز على سير عمل المراكز ونشاط خدمتها بالمنطقتين وخطة عملها للعام الماضي 2021م والعام الجاري 2022م والخطط المستقبلية.

وتناول اللقاء بحضور رؤساء وأعضاء اللجان الصحية بالمركزين السبل والإجراءات الممكنة في الرفع بالمركزين الصحيين إلى مستشفى ريفي والسعي نحو إيجاد تعاقدات للعاملين فيه لاستمرارية تقديم الخدمات الصحية وتقديم أوجه الدعم، نظراً لزيادة الأعداد المترددة التي يستقبلها المركزين بشكل يومي.

وقد حث المدير العام قيادة المركزين الصحيين على الإستفادة من الإمكانيات المتاحة في تقديم الخدمات الطبية المتميزة والإرتقاء بالخدمات التشخيصية بما من شأنه خدمة المواطن والتخفيف من معاناته، مضيفا أن السلطة المحلية ستعمل على توفير أقصى الإحتياجات بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحسين الخدمات الصحية.

مشيرا إلى مواصلة وبذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد من أجل تقديم الخدمات الصحية لأبناء أحياء وقرى ومدن المديرية نظرا للوضع الاستثنائي والأوضاع المعيشية والإقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثير من أبناء المديرية.

وخرج اللقاء على العمل في الإعداد بالتصورات والدراسات الخاصة بأوضاع المراكز والرفع بها إلى السلطة المحلية بالمديرية وإلى المنظمات الدولية العاملة بالمديرية لتحقيق مزيداً من الدعم وتوسيع مجالات تدخلهم لتشمل جميع الأقسام والمرافق.









comments

أحدث أقدم