أخر الاخبار

رئيس وأعضاء مرجعية قبائل حضرموت يستقبلون جثمان المقدم عبدالعزيز بن حريز عضو هيئة الرئاسة بالمرجعية .. ويؤدون مع جموع المستقبلين صلاة الجنازة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

11 يناير 2022



استقبل رئيس مرجعية قبائل حضرموت الشيخ عبدالله صالح الكثيري بمعية أعضاء من الرئاسة والأمانة العامة للمرجعية ومقادمة ومشايخ ووجهاء وأعيان آل حريز جثمان المقدم عبدالعزيز سعيد مبارك بن حريز عضو هيئة الرئاسة بالمرجعية ، والذي وافته المنية صباح يوم الأحد في جمهورية مصر إثر تلقيه العلاج..


وفي مراسيم الاستقبال التي جرت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير 2022م بمطار سيئون الدولي ، وحضرها الأستاذ عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشؤون مديريات الواداي والصحراء وكذا الأستاذ فرج ناجي بن طالب مدير مديرية شبام الأسبق ، عبر رئيس المرجعية لأقارب وذوي الفقيد عن تعازي ومؤاساة كافة المرجعيات القبلية مشيدا بما قدمه الفقيد من جهود في خدمة حضرموت عموما ووادي سر على وجه الخصوص ، إضافة إلى إسهاماته في عملية الصلح والإصلاح بين الناس ووأد الفتن ، سائلا المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..


هذا وقد أدى رئيس وأعضاء المرجعية مع جموع المستقبلين الصلاة على الفقيد عقب استقباله بمطار سيئون الدولي ، هذا حيث تمت الصلاة على الفقيد ووري جثمانه بوادي سر مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والنصف..









comments

أحدث أقدم