أخر الاخبار

صدور قرار تعيين نائباً لرئيس قطاع الاعلام بإئتلاف القوئ الديمقراطية للسلام و الوئام( تفاصيل + وثيقة)




  



( تاربة_اليوم ) - خاص - عدن

11 يناير 2022



أصدر هذا اليوم، د.علي الخولاني، رئيس إئتلاف القوئ الديمقراطية للسلام و الوئام، القرار الإداري الداخلي رقم (6)، للعام 2022، و الذي قضئ بموجبه تعيين الإعلامي / عبدالله محمد باصهي، نائباً لرئيس قطاع الإعلام في الأمانة العامة لشؤون الإعلام و الإتصال بالإئتلاف . 

 

و أتى صدور قرار التعيين وفق النظام الأساسي  و اللائحة الداخلية لإئتلاف القوى الديمقراطية للسلام و الوئام، و الإطلاع علية، ولما تقتضيه المصلحة الوطنية و التنظيمية.  


و يسعئ الإئتلاف الى سلام و وئام الشعب اليمني من موقع قوة مستقاة من أحقية الشعب اليمني في الاستقرار والعيش الكريم بعيداً عن مصالح وجشع الساسة المتصارعين فيما بينهم، وهم من كانوا ولا زالوا سبباً رئيساً لما وصل إليه حال اليمن اليوم. 



   داعياً إلى الجلوس حول طاولة واحدة لمناقشة كيفية إحلال السلام في اليمن دون إقصاء أو تهميش، و التفكير في المصلحة العليا للشعب اليمني بكافة شرائحه، و التي تتمثل في يمن أمن مستقر، وما يتبع ذلك من نتائج إيجابية تمس كل مجالات الحياة المرتبطة بكل فرد من أبناء الشعب اليمني والتي ستؤدي في نهاية المطاف إلى حياة عزيزة كريمة بعد اعوام من الحرب التي هلكت الحرث و النسل.



comments

أحدث أقدم