أخر الاخبار

عمالقة الجنوب والحب المتأخر!




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب / #محمد_باوزير

الاربعاء 12 يناير 2022


دعونا من قضية تبعية العمالقة الجنوبية، هل هي قوات تتبع الانتقالي أو تتبع عفريت سليمان، حتما سنتفق ونختلف على هذا الأمر وهو أصلا موضوع لا يستحق العناء ولا يستحق كل هذه الاستماته من قبل أولائك القوم .. 


الذي يثير الدهشة هو أننا نراكم بتعطش شديد  تحاولون أن تتقربوا من هذه القوات  "الجنوبية" وتستميلون ولائها وحبها لكم  كبنتٍ قبيحة أقبلت تحاول خلق علاقة مع شاب وسيم وتهيئ لقبولها كل الأسباب وأنّى لها ذلك.. 


يكفي "العمالقة" فخرا وشرفا أنها جنوبية خالصة ومعظم أفرادها من "مثلث الدوم" حسب توصيفاتكم في غالب أطروحاتكم العنصرية ، وكثير منهم "جعاربة" حسب تحليلاتكم المناطقية..


 صدقوني سيسوءُكم منها غدا ما يسر قلوبكم اليوم بل ما تتوهمون أنه يسركم، أنصحكم لوجه الله أن تثبتوا على حب عمالقتنا إن كنتم صادقين، فنحن نرى ونراقب كما كنا نراقب ونرى يوم أن كنتم ضدها لأنها جنوبية ولأنها مدعومة من "طحنون المشاكس"، إذ كيف لمن كان خصما غير شريف للنخبة الحضرمية وهم من أبناء جلدته، أن يحب قوات  "المثلث"!! 


احفظوا كلامي ونصحي واحسبوا حساباتكم المستقبلية.. 


السؤال البسيط والبديهي والذي أزعم أنكم لا تستطيعون الإجابة عنه إلا من خلال كيل سيول من التهم للتحالف العربي، فحينما تطالبون العمالقة بالتحرك شمالا، وحينما بدأتم اليوم تفخرون بانتصاراتها على الحوثي المجوسي في شبوة مثلا:👈🏻أين كانت قوات لعكب التي طالما افتخرتم بها وسقتم لنا كل جمل اللغة العربية حبا ومديحا فيها وأنها قوات الردع التي لا تُقهر!! كان ذلك في وقت قريب حينما تآمرت على النخبة الشبوانية مع جحافل جيشكم اللاوطني النائم على تباب مأرب ؟؟


👈🏻أين "عرادتكم" وقواته في مأرب؟؟ 


👈🏻أين "حزبنا الإخواني" الإسلامي حامي عرى الشريعة والعقيدة الباحث عن دولة الخلافة؟


👈🏻 أين جهاديينا ومن تعلمنا منهم أن الموت في سبيل الله أسمى أمانينا؟؟ 


👈🏻أين طارق عفاش، اين أحمد أين حميد، أين صادق، أين المتوكل، أين اليدومي، اين الزنداني، أين الحزمي، أين حراس الجمهوية، بل أين ٢٥ مليون مسلم من شعب طالما كان ولا زال أصل العرب شعب الحكمة والإيمان؟؟؟؟؟!!!!! 


الحقيقة أن كل ذلك كان سرابا في سراب، والحقيقة أيضا أنه لم يعد على خط المواجهة من أجل الدين والعقيدة والوطن والكرامة إلا كل ماهو جنوبي، فاحتكموا للجنوب ولقراره وامتثلوا لأمره وسلموا له الأمر بعد أمر الله.




comments

أحدث أقدم