أخر الاخبار

ربان سفينة التعليم وقائدها شمعة حضرموت اللامعه الاستاذ جمال عبدون




 



( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء


كتب / أ. ناجي خميس قصعور


الاستاذ جمال عبدون من الهامات الحضرميه التربويه المشهود لها بالعطاء والتحرك في مصلحة التعليم، عُرف الاستاذ جمال عبدون بالأعمال والانجازات الواضحه للعيان في حضرموت ساحلها وواديها والمتمثله في افتتاح العديد من المشاريع التعليميه التي تسهم في خدمة العملية التعليميه في محافظة حضرموت ساحلها وواديها وكذلك حتى الصحراء مديريات ثمود ورماه فقد وصل اليها دعمه من خلال افتتاح العديد من المشاريع التعليميه وكذلك اعتماده للتغذيه لمعلمي الصحراء جهود لاينكرها الاجاحد. 


الاستاذ جمال عبدون حقاً ربان سفينة التعليم وقائدها والشمعة اللامعة فهو قائد ومبادر في دعم المدارس قائد في النهوض بالتعليم للافضل شمعة اضاءت مدارس حضرموت كاملة وانارتها، واحترقت لكي تضئ للاخرين لكي يستفيد الطلاب من هذه المشاريع لكي يستفيد المعلم لكي يستفيد المدير، واكررها حقا انه قائد. 


الاستاذ جمال عبدون رجل لديه طموح ويحمل افكارا عظيمه وآراء سليمه تهمُه المصلحه العامه خبير في مجال عمله ويتمتع بالحيوية والنشاط ومن الذين يدفعون بعجلة التعليم وتطويره نحو التقدم والرقي. 



الف تحيه لهذه الهامه الوطنيه الحضرميه ونتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مهامه، وسيظل عبدون ربان سفينة التعليم وقائدها شمعة حضرموت اللامعه.



comments

أحدث أقدم