أخر الاخبار

بحضور معالي وزير الداخلية حيدان , الشيخ باجري يحتضن لقاء بعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية بوادي حضرموت




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون / بور

1 يناير 2022


عقد اليوم بمنطقة بور بمديرية سيئون بمحافظة حضرموت لقاء دعاء له وكيل محافظة حضرموت الاسبق الشيخ / يحيى جعفر باجري , بحضور معالي وزير الداخلية اللواء الركن / ابراهيم علي حيدان وبحضور عضو مجلس النواب الشيخ / صالح سالم العامري ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور / عبدالله الميسري ونائب رئيس جهاز الامن القومي  وعدد من وكلا وزارة الداخلية ومدير أمن الوادي والصحراء وشيوخ ومقادمة وشخصيات سياسية واجتماعية وأكاديمية وحقوقيين واعلاميين .

وفي اللقاء عبر وزير الداخلية / حيدان عن شكره وتقدريه للشيخ / يحيى باجري على الدعوة الكريمة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة . مستعرضا الاوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن التي تتطلب توحيد كافة الجهود .

واكد وزير الداخلية / حيدان على اهمية رص الصفوف والتعاون بين الجميع لتعزيز دور الامن واليقظة العالية واسهام وتعاون المجتمع مع الاجهزة الامنية لاستتباب الامن والاستقرار في عموم مديريات الوادي والصحراء والوطن بشكل عام .

بدوره رحب وكيل محافظة حضرموت الاسبق الشيخ / يحيى جعفر باجري بالجميع , مهنئا لهم حلول العام الميلادي الجديد 2022م سائلا العلي القدير ان يجعله عام خير بركة يسوده المحبة والتأخي والأمن والاستقرار وتجسين الحياة المعيشية للمجتمع , داعيا المولى عز وجل أن يفك الكربة ويكشف الغمة عن بلدنا هذا وعن سائر بلاد المسلمين .

واشار الشيخ / باجري بأهمية هذا اللقاء المجتمعي الذي جمع هذه الكوكبة من القيادات الامنية والمدنية والشيوخ والمقادمة والشخصيات السياسية والاجتماعية والاكاديمية والحقوقية والاعلامية الذي يسهم في التقارب والتعارف والتعرف على الهموم والملاحظات التي تسهم وتساعد في حلحلة كثير من القضايا سيما الامنية منها .

وشهد اللقاء العديد من النقاشات والمداخلات والرؤى لتعزيز دور الامن بوادي وصحراء حضرموت لخدمة المجتمع .











comments

أحدث أقدم