أخر الاخبار

أهلي صيف بطلاً للمسابقة الثقافية لأفرقة نادي دوعن وقادسية الرباط يحل ثانياً وأهلي القرين في المركز الثالث




 



( تاربة_اليوم)  - أحمد القثمي

الاحد 9 يناير 2022


توج فريق أهل صيف بطلاً للمسابقة الثقافية لأفرقة نادي دوعن ضمن فعاليات بغلف الذي يرعاها مدير عام مديرية دوعن الأستاذ سالم أحمد بانخر وإشراف مكتب الشباب والرياضة بدوعن وتمويل من رجل الخير الشيخ فيصل بن أحمد بغلف وتنظيم نادي دوعن. 


المسابقة شهدت تنافس بين الفرق المشاركة والتي بلغ عددها 15 فريق وإنسحاب البعض وغياب البعض الآخر وتكونت المسابقة من 8 أسئلة في المجالات الدينية والرياضية والمعلومات العامة ومعلومات عن دوعن وبعد فرز النتائج الأولية تحصل أهلي صيف على 6 درجات كأعلى فريق فيما وضعت اللجنة سؤالين فاصلين  تحصل فريق قادسية الرباط على المرتبة الثانية وأحتكمت فرق أهلي القرين وفيل بفيل وصقور البادية بشرج حاح للقرعة أتسمت لأهلي القرين كثالثاً المسابقة.


وفي نهاية المسابقة عبرت إدارة نادي دوعن عن شكرها لجميع الفرق المشاركة وتفاعلها مع هذه الفعالية مؤكدين إهتمام النادي بتفعيل كافة الأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها.


حضر المسابقة رئيس اللجنة المجتمعية بلجرات عبدالله عمر بصفر ومدير مدرسة بغلف الإستاذ أحمد مسلم القثمي والوالد سالم بن سلمان رئيس مجلس الآباء بالمدرسة واعضاء مجلس الآباء والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.



comments

أحدث أقدم