أخر الاخبار

الجامع جامع والشوامخ لا تهزها الرياح




 



 
( تاربة_اليوم ) - كتابات واراء

كتب / ابوبكر بن عبدالرحيم باوزير

هُنا حضرموت . .
كل عام والأمة الحضرمية بخير .. ذهب عام بما لهُ وما عليهٍ  و اليوم نستقبل عام جديد مؤكد سيكون له وعليهٍ
بالأمس الخميس  ألتحمت  قيادات مؤتمر حضرموت الجامع في حشد الأول من نوعهٍ من حيث النخبة القيادية في المؤتمر من رئاسة وهيئة عليا . والهيئات التنفيذية في المديريات . .
وفق مبداء كلنا شركاء و الوطن حضرموت للجميع .
والكل مسؤل نحو الدفع بمخرجات المؤتمر لإنها الضامنة لنيل حضرموت حقوقها . وفق عمل منظم والسعي إلى خدمة المجتمع ..
مؤتمر حضرموت الجامع تجاوز المرحلة التأسيسية وارهاصاتها . واليوم يتجه بكل ثبات ومنطلق من كل المديريات . لقد اثبت مؤتمر حضرموت الجامع صوابية التوجهه . وحسن التعامل مع الاحداث والمتغيرات .
حضرموت تمر بمرحلة عاصفة بعض الشئ ولكن الثابت يضل ثابت و لن تهزه اي رياح عابرة ..
من تاريخ مشاركة الجامع في الحكومة والذي يعد اعتراف اقليمي ودولي بان الجامع هو من يمثل حضرموت وشعبها وسيكون حاضر وستكون حقوق حضرموت حاضرة في اي تسوية قادمة .
مؤتمر حضرموت هو صمام امان للقضية الحضرمية و وفق مخرجاته الواضحة وضوح الشمس . التي تدعو الى سيادة حضرموت في اقليم مستقل . وهذا يعد مطلب سيادي . يجسد روح الشراكة المتساوية و المتوازنة   في بناء دولة وطنية عادلة . نحن في الالفية الثالثة الذي لا مجال لاي تبعية او تعسف للشعوب . او العبث بمقدراتها . فعلىٰ الجميع الحضارم في الداخل والخارج ان تكون الى جانب المؤتمر . لانه  خير ممثل لهم . ستمضي الايام بما لها وماعليها . وسيظل المؤتمر في تطور مستمر ويمشي بخطوات الواثق . وسيظل الجامع جامع شامخآٓ ما تهزه الرياح .
ليس اخيرا

*حضرموت أمة عالمية*



comments

أحدث أقدم