أخر الاخبار

اطلعهم على المستجدات الميدانية ... محافظ شبوة يعقد اول لقاء تعارفي بالمكتب التنفيذي بالمحافظة .




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبوة

2 يناير 2022


اطلع محافظ شبوة الشيخ عوض محمد العولقي اعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة على المستجدات الميدانية في جبهات القتال بمديرية بيحان .

وقال خلال ترأسه للقاء التعارفي لاعضاء المكتب التنفيذي  بان المحافظة على موعد   قريب لتحريرها من جحافل فلول المليشيا الحوثية الانقلابية التابعة لايران ،مشددا على ضرورة تضافر الجهود لتحقيق الانتصار عليها وطردها من المحافظة واستكمال عملية تطهيرها من فلول المليشيا وعناصرها الاجرامية ،مؤكدا على اهمية  تعزيز دور المكتب التنفيذي في ادارة العملية التنموية بالمحافظة والعمل على تحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين والاهتمام بقضاياهم وحلها اولا باول ،موجها بسرعة انجاز خطة عمل المكتب لهذا العام على ان  تلامس الاحتياجات الفعلية لحاجة المحافظة من مشروعات التنمية في مختلف المجالات .

وجدد المحافظ العولقي  تأكيده على اخضاع القيادات الادارية بالمحافظة لعملية تقييم شاملة ودقيقة وشفافة .

وكان الامين للمجلس المحلي بالمحافظة  عبدربه هشله قد رحب بالمحافظ ،مؤكدا استعداد قيادات وكوادر الادارات المحلية بالمحافظة  للارتقاء بالعمل الاداري بالمحافظة نحو الافضل .

حضر اللقاء وكلاء المحافظة احمد الدغاري والدكتور عبدالقوي لمروق وسالم باعوضة وناصر القميشي وسالم الاحمدي وفهد الطوسلي وسالم النسي،ورئيس جامعة شبوة الاستاذ دكتور توفيق باسردة ومستشاري المحافظ احمد الشامي و مذيب باعوضة .



comments

أحدث أقدم