أخر الاخبار

مدير عام مديرية ثمود ومدير ادارة التربيه بالمديريه يتفقدان سير الدراسه بمدارس المديرية.




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - ثمود

11 يناير 2022

 


تفقد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 11 يناير مدير عام مديرية ثمود رئيس المجلس المحلي المهندس رزيق حمد رزيق المنهالي بمعية مدير ادارة التربيه بالمديريه الاستاذ احمد محمد بن الشيخ ابوبكر سير الدراسه بمدارس مديرية ثمود. 


وكان في استقبالهم مدير ثانوية ثمود الاستاذ ناجي خميس قصعور ومدير مدرسة ثمود للتعليم الاساسي الاستاذ صلاح سالم ممبس الراعي وعدد من معلمي ومعلمات المدارس. 


وخلال الزياره  تعرف مدير عام مديرية ثمود ومدير ادارة التربيه بالمديريه على شرح مفصل حول سير العملية التعليمية وكذلك الصعوبات والمعوقات التي ترافق سير الدراسه.


واكد مدير عام مديرية ثمود رزيق حمد رزيق المنهالي على جهود ومتابعة السلطه المحليه وادارة التربيه في سير واستقرار العملية التعليمية بالمدارس من اجل خلق بيئه تعليميه مناسبه بالمدارس، مثمناً الجهود التي تقوم بها ادارات المدارس والمعلمين والمعلمات في ظل هذه الظروف المعيشية الصعبة. 


وأشاد مدير عام مديرية ثمود رزيق المنهالي على الدعم المتواصل المقدم من وكيل اول وزارة التربية والتعليم الاستاذ جمال عبدون بتقديمه الصالات الرياضية والمختبرات المدرسيه واعتماده للتغذيه للمعلمين والتي تسهم في استقرار التعليم. 



رافقهم في الزياره الاستاذ محسن سالم العامري مسؤول المخازن بالتربية والاخ هيثم عوض العامري



comments

أحدث أقدم