أخر الاخبار

تدشين الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال دون سن الـ 10 بعموم مديرية سيئون.




 

 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

22 فبراير 2022


دشن مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم ومعه مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية مشهور حسين العيدروس الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتي تستهدف عموم أحياء مديرية سيئون.


ويشارك في الحملة التي تستمر على مدى 6 أيام بدء من اليوم، 25 مشرفا بإجمالي عدد العاملين 288 عامل وعاملة يستهدفون أطفال المديرية دون الـ 10 والبالغ عددهم 37 ألف و 145 طفل بأحياء مديرية سيئون.


حيث أشاد مدير عام مديرية سيئون خلال تدشين الحملة بمدرسة النهضة للتعليم الأساسي بنات بحضور رئيس قسم التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد محسن العامري، أشاد بالتعاون الذي يقدمه مكتب الصحة والسكان مع كافة الأنشطة الصحية، مع ما يُبذل من جهود مشتركة تعمل جاهدة للإرتقاء بالوضع الصحي وتطوير خدمات الرعاية الصحية للمجتمع، 

مشيرا أن المديرية حققت منذ سنوات رقما قياسيا في التعافي من شلل الأطفال، مهيباً بجميع أولياء الأمور بالتعاون مع فرق التطعيم الميدانية، ومساندة جهودهم لإنجاح هذه الحملة لحماية الأطفال من الامراض، وكذا جميع الكوادر الصحية والمشرفين المنفذين للحملة على التفاني في أداء واجبهم الوطني وبذل أقصى الجهود من أجل تحقيق أهداف الحملة على أكمل وجه.


حضر التدشين أعضاء المجلس المحلي بالمديرية المراقبين في الحملة الأستاذ رمضان بن صيدة وخميس بريك.


وفي سياق متصل اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري ومعه رئيس قسم التعليم بمكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد محسن العامري على سير العملية التعليمية بمدرسة النهضة للتعليم الأساسي بنات.


واستمع المدير العام من مديرة المدرسة الأستاذة نادية حبيش الى شرحا موجزا عن سير العملية التعليمية وما تقدمه إدارة المدرسة وطاقمها التدريسي من جهود في سبيل انتظام العملية التربوية والتعليمية وأبرز الصعوبات والتحديات، وبحث المعالجات التي من شأنها تحسين مستوى الأداء التعليمي بالمدرسة.



comments

أحدث أقدم