أخر الاخبار

تنفيذي مديرية سيئون يعقد إجتماعه الدوري للعام 2022م ويناقش عدد من تقارير المكاتب التنفيذية ومستوى ادائها.




 


 

( تاربة_اليوم ) - خاص - سيئون

 9 فبراير 2022.

 

عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون إجتماعه الدوري للعام 2022م برئاسة مدير عام مديرية سيئون - رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ محمد عوض العامري.


وفي مستهل الإجتماع رحب مدير عام مديرية سيئون بجميع أعضاء المكتب التنفيذي،  متمنيا لهم كل التوفيق والإعانة في منطلق العام 2022م ورفع الأداء الإداري والخدمي على المستوى المطلوب ومواصلة الجهد في تسهيل كافة الإجراءات في خدمة المواطنين.


حيث أستعرض الإجتماع عدد من التقارير المدرجة في جلسة أعماله والذي تضمن تقرير عن تنفيذ نتائج الإجتماع السابق وما تضمنه من توصيات ومخرجات وتقرير عن الحساب الختامي للعام 2021م الذي بيّن إجمالي النفقات لمديرية سيئون التي بلغت 2 مليار و 477 مليون ريال وبلغ الإنفاق لمشاريع البرنامج الإستثماري للمديرية 376 مليون و 88 ألف ريال.


كما أستعرض الإجتماع تقرير عن نشاط صندوق الرعاية الإجتماعية وتقرير عن الموارد المالية بديوان مديرية سيئون، حيث بلغت الإيرادات المحلية لعام 2021م 319 مليون و 827 ألف ريال، بزيادة عن الربط المقرر 11% وعن العام 2020م 9%، فيما بلغت الإيرادات المشتركة 413 مليون و 771 ألف ريال بزيادة عن الربط المقرر 60% وعن العام 2020م 30%.


كما تناول الإجتماع مستجدات الأوضاع بمديرية سيئون ومنها آثار ازدحام محطات الخدمات النفطية وسبل معالجتها بما يتناسب مع انسيابية التوزيع وسهولته لدى تلك المحطات والمواطنين ووضع تصورات تحد من سلبيتها. 


هذا وقد بينت جميع تقارير المكاتب التنفيذية المدرجة في الإجتماع أبرز الأنشطة ومستوى تقديم خدماتها والصعوبات التي تواجها واقر الإجتماع عدد من القرارات والتوصيات التي  من شانها تحسين أداء المكاتب.



comments

أحدث أقدم