أخر الاخبار

تشكيل لجنة لأنشطة عام الشباب 2022م بوادي حضرموت.




 



( تاربة_اليوم ) - سبأنت

9 فـبرايـر 2022




شكل اجتماع موسع بعدد من الشباب في مديريات وادي حضرموت اليوم لجنة لأنشطة عام الشباب 2022م مكونة من خمسة أعضاء برئاسة الأخ صالح الجابري . 

وجرى في الإجتماع الذي رأسه وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري مناقشة إتجاهات رسم ملامح الوضع المستقبلي لمحافظة حضرموت .  

وأشار الوكيل الكثيري بحضور الوكيل المساعد عبد الهادي التميمي ومدير عام مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري ومدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية المهندس عمر باشداده إلى الترتيبات التي تسهم في إنجاح الإجراءات الخاصة بوضع رؤى الشباب للتغلب على التحديات التي تواجه حضرموت ، وسبل العمل القيادي المستقبلي في المحافظة .

وأوضح الوكيل أن أبناء حضرموت يمتلكون قدرات عالية في العمل القيادي متى ما سنحت لهم الفرصة لذلك ، لذا ينبغي إشراك كافة المكونات المجتمعية ، وترتيب الأولويات ، وإتخاذ الإجراءات الكفيلة لتطبيقها على أرض الواقع ، معربا عن أمله أن يكون عام 2022م نقطة إنطلاق لمزيد من الأنشطة الحيوية التي ترسم الغد المشرق لحضرموت . 

وأبدى الحاضرون جملة من الملاحظات التي تركزت على التحديات التي تستهدف هوية حضرموت وتنخر في تهديم القيم الحميدة التي تحلى بها أبناء حضرموت منذ سنوات ، وسبل العمل لبناء جسور التواصل والتكامل ، وإعادة أمجاد الأجداد ، وتجنيب شباب حضرموت من تجاذبات التيارات السياسية ، مؤكدين على أن يتم تغليب العمل الطوعي في محتوى أنشطة الرؤية الشبابية المستقبلية ، وأن تراعي الأنشطة إستيعاب كافة أفراد المجتمع، لتحقيق إجماع مجتمعي ، بإشراك كافة الفئات العمرية ، فضلا عن العمل في إطار مؤسسي منظم 



comments

أحدث أقدم