أخر الاخبار

كهرباء وادي حضرموت تجري صيانه شامله للخط الناقل شعب أحمد 33 kv إستعدادا للصيف المقبل




 



( تاربة_اليوم ) - سيئون

24 فبراير 2022


قامت مجموعة فرق من فرعي المؤسسه بسيئون وتريم بعمل صيانه شامله للخط الناقل شعب أحمد 33kv النازل من بترو مسيله صباح يوم الأربعاء 23 فبراير 2022م، وذلك ضمن الخطه التي تنتهجها المؤسسة بالمنطقه في إستعداداتها للصيف المقبل. 


وعملت الفرق الفنيه من ساعات الصباح الأولى على الفحص الشامل للخط وتعديل بعض الأعمده المائله وإزالة وقطع الأشجار في مسارات الخط لتفادي أية أعطال قد تحدث قدر الإمكان.


وبذل العاملين جهود طيبه يشكرون عليها بإشراف من مديري فرعي المؤسسه بسيؤن وتريم المهندسين زكي باحمدون ومبارك التميمي، وكذا رئيسي قسمي التوزيع بالفرعين المهندسين  محمد بازغيفان وقيس بكير.


وتعكف المؤسسه بمنطقة وادي حضرموت على إجراء صيانات دورية على خطوط الشبكة بشقيها المنخفض والعالي وكذا صيانة المحولات واستبدال الذي اكتملت احمالها بمحولات ذات قدرة أكبر بحسب الإمكانيات المتاحه. 


وتجدها المؤسسة فرصة لتذكير المواطنين بأهمية مساندة مثل هذه الأعمال بسرعة سداد المديونيات المتراكمه على البعض لكي يستسنى للقائمين في إدارة المنطقة على توفير قطع الغيار اللازمه والقيام بمثل هذه الصيانات الدورية التي تتطلب تكاليف ماليه باهضة، مؤملة بأن يكون المواطن مستشعرا بالمسؤولية الملقاه على عاتقه في الحفاظ على إستقرار وإستمرارية خدمة الكهرباء على الوجه المطلوب.



comments

أحدث أقدم