أخر الاخبار

الهيئة الإدارية لفريق البرق الرياضي بالعجز/قسم تكرم اللاعب أحمد صالح بن سلومان واللاعب محمد عائد الغرابي




 



( تاربة_اليوم ) - رياضة / تريم
22 فبراير 2022

كرمت الهيئة الإدارية لفريق البرق الرياضي الثقافي الإجتماعي بالعجز/قسم عصر يوم الجمعة 18 فبراير 2022م على أرضية ملعب الفريق *اللاعب أحمد صالح عبيد بن سلومان بمناسبة حصوله على لقب (اللاعب المتطور)* لهذا الشهر، كما كرمت أيضاً *اللاعب محمد عائد الغرابي بمناسبة حصوله على لقب (اللاعب الملتزم)* لهذا الشهر.

ويأتي هذا التكريم تنفيذاً لخطة الفريق للعام 2022م التي أقرتها الهيئة الإدارية للفريق مع بداية العام، بعد اجتماعات ونقاشات مستفيضة مع أعضاء الفريق، والتي تهدف إلى تنشيط الفريق، وتحسين المستوى الرياضي، وتفعيل الأنشطة والفعاليات في كافة المجالات.

وقد أعرب رئيس الفريق الأستاذ أحمد عبدالله عبود التميمي أثناء التكريم عن سعادته الغامرة لما لمسه من تفاعل كبير من قبل أعضاء الفريق، وحرص شديد على تنفيذ كافة بنود الخطة السنوية، شاكراً لهم هذا الاهتمام وهذا الحرص الذي سيعود بالنفع على الجميع.

من جانبه تحدث الكابتن علي برك بن سلومان المشرف العام على الأنشطة إلى اللاعبين حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهود للوصول للأهداف المنشودة، وتحقيق الأمنيات.

الجدير بالذكر أن الفريق سيشهد خلال الفترة القادمة العديد من الأنشطة والفعاليات في كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية.



comments

أحدث أقدم