أخر الاخبار

إجتماع عام لأهالي منطقة كديد والمشروخة بشأن متابعة قضية موقع المدرسة التي تم السطو عليها من قبل متنفذين






 

(تاربة_اليوم) خاص / تريم 

22  مارس 2022م


أقيم مساء يوم الاثنين 21 / فبراير اجتماع عام لأهالي منطقة كديد والمشروخة بمديرية تريم بخصوص آخر مستجدات قضية موقع المدرسة التي تم السطو عليها من قبل متنفذين. 

تم افتتاح الاجتماع بكلمة ترحيبية ألقاها رئيس لجنة المتابعة الأستاذ عبدالله صالح التميمي، حيث رحب بالحضور شاكرا لهم حضورهم واهتمامهم بمصالح المنطقة العامة، أيضا من جهته أوضح آخر ما وصلت إليه المتابعات التي دامت لفترة طويلة بشأن قضية المدرسة. 

ثم تحدث عاقل حارة كديد والمشروخة الأخ صالح سالم العبد مستعرضاً الجهود المبذولة والمتابعات التي دامت لعدة شهور متواصلة من جهة الى أخرى، وأكد في حديثه على عملية التباطؤ في تنفيذ التوجيهات دون ادخالها حيز التنفيذ، في نهاية حديثه نبّه على ضرورة تكاتف الاهالي جميعاً ووقوفهم ضد كل من يضع يده أو يقوم بالتسلط على المصالح العامة للمنطقة. 

من الناحية القانونية تحدث المحامي عبدالله هبيص عن القضية وشرح حيثياتها قانونيا وما يجب أن تؤول إليه القرارات القادمة حيث بيّن أهم المعوقات التي وقفت أمام القضية وقدم بعض المقترحات والحلول التي من أجلها أن تسهم في جذب انتباه الجهات المعنية بالقضية. 

في ختام الاجتماع تم فتح المجال أمام الاهالي الحاضرين لتقديم الأسئلة، وانتهى الاجتماع بالإتفاق على عمل وقفة احتجاجية يوم الأحد القادم 27 / فبراير أمام مكتب المجلس المحلي بتريم ومن ثم وقفة أخرى أمام مكتب أمن تريم لعدم تنفيذ أوامر النيابة العامة.



comments

أحدث أقدم