أخر الاخبار

خلال ترأسها اجتماع بلجنة حرو . قيادة الهبة الحضرمية تقف على آخر التطورات، وتقر عدة قرارات




 


( تاربة_اليوم ) - اللجنة الاعلامية

21 فبراير 2022


 ترأس الشيخ حسن بن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، اليوم السبت ١٩ فبراير ٢٠٢٢م، اجتماعاً دورياً بلجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام (حرو) بمنطقة الردود بمديرية تريم.


🔷 وأطلع الاجتماع الذي حضره قيادة لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام على زيارة الشيخ حسن الجابري إلى مدينة المكلا خلال الأيام الماضية، ونتائج لقاءاته بالمسؤولين والقادة العسكريين بساحل حضرموت بما يصب في مصلحة الهبة الحضرمية وسير عملها الذي سيترجم خلال الفترة المقبلة على أرض الواقع.

وناقش الاجتماع العراقيل التي تواجه المواطنين خلال تعبئتهم لمادة الديزل المدعوم، وكذا حجم التلاعبات التي تقدم عليها بعض المحطات ومسؤولي المحطات والتوزيع.

وخلال الأجتماع أقرت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت، عدة قرارات تتلخص بما هو آتٍ:

- دعوة وجهاء وشخصيات إجتماعية ومناصب وشيوخ ومقادمة ونخب المجتمع المدني والأكاديميين والعلماء وعقال الحارات إلى لقاء تشاوري يوم السبت المقبل ٢٦ فبراير ٢٠٢٢م بمنطقة الردود.


- دعوة ملاك محطات الوقود في الوادي والصحراء للتشاور حول كيفية توزيع مادة الديزل المدعوم على المحطات، لوضع حد للمعاناة التي يعانيها المواطنين.


- إقرار وتعميم البرنامج الالكتروني على جميع المشرفي المراقبين لمادة الديزل في كل المحطات.


- إقرار عدد اللترات للمشرفين على المحطات وهي  ٤٠ لتر لكل مشرف وأن لايزيد عددهم على اثنين مشرفين مع دفع قيمة الديزل على حسابه الخاص.


- أقرت اللجنة توجيه الشكر والتكريم للمحطات المنتظمة والتي تقود بدورها وواجبها المهني لخدمة المواطنين.


 وتدارس الاجتماع قضايا أخرى مختلفة على الصعيد التصعيدي، والتي سيتم اتخاذ قرارات حاسمة فيها خلال الفترة المقبلة ضمن خطوات تصعيد الهبة الحضرمية لانتزاع حقوق أبناء المحافظة.

وزارت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام، في ختام اللقاء النقطة الشعبية بمنطقة الردود للاطلاع وتفقد أحوال الشباب المناوبين لدعمهم بما يحتاجوه وتقديم لهم الدعم المعنوي خلال الزيارة التفقدية.








comments

أحدث أقدم