أخر الاخبار

الجمعية الوطنية تدرب أعضائها في حضرموت وشبوة والمهرة في إدارة الأزمات وبناء السلام




 



( تاربة_اليوم ) - متابعات

20 فبراير 2022



نظمت لجنة الدراسات والبحوث والتدريب بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، في مدينة المكلا، اليوم الأحد، دورة تدريبية مكثفة لأعضاء الجمعية الوطنية في محافظات حضرموت، وشبوة، والمهرة، في مجال إدارة الأزمات وبناء السلام ، برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الدورة أكد العميد الركن سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت، والعميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي الضالع في كلمتيهما، على أهمية هذه الدورة في صقل قدرات ومهارات أعضاء الجمعية في إدارة الأزمات وبناء السلام، متمنين للمشاركين في الدورة التوفيق والاستفادة من مخرجاتها.




بدورة استعرض الدكتور فضل الربيعي رئيس لجنة الدراسات والبحوث والتدريب بالجمعية ، طبيعة ومجال الدورة وأهدافها، مشيرا إلى أن الدورة، تأتي مواصلة للبرنامج المطول، الذي دشنته لجنة الدراسات والبحوث والتدريب بالجمعية، مطلع العام الماضي.

وعبر الربيعي عن تمنياته بأن يستفيد المشاركون من الدورة، ويصبحون قادرين على إعادة بناء السلام، والعمل تحت ضغوط الأزمات، التي تسببها الحروب، وتؤدي إلى تدهور في الأوضاع المعيشية للمواطنين والخدمات كافة




comments

أحدث أقدم