أخر الاخبار

في مشهد التاريخ الحضرمي والاولياء الصالحين... وفد الهبة الحضرمية يلتقي العترة النبوية من آل العطاس!!!




 


( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

 22 فبراير 2022

 


بتكليف من الشيخ صالح بن حريز قائد الهبة الحضرمية التقى وفد الهبة، بالحبايب من ال العطاس وجمع من مناصب ومقادمة وأعيان ونخب اجتماعية ومواطنين، في مشهد الأصالة وعبق التاريخ الحضرمي الأصيل والأولياء الصالحين .

وفي بداية اللقاء رحب منصب المشهد الحبيب علوي بن علي العطاس بالوفد الزائر مبديا سعادته بقدومهم ومؤكدا دعمه وتاييده للهبة الحضرمية بمخيم العيون بقيادة ابن حضرموت البار الشيخ بن حريز ، مبينا ان هذه الزيارة تاتي في سياق الزيارات المتبادلة بين الطرفين والتي كان اخرها في اللقاء التشاوري المنعقد بمنطقة حذية م.القطن بيوم(١٠ فبراير ٢٠٢٢م )، وذلك لتبادل الراي والمشورة وتوحيد المواقف وإبداء الدعم والمساندة لكل الأنشطة التصعيدية التي تنفذها الهبة الحضرمية لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة، وعبر المنصب العطاس عن تأييد ملايين الحضارمة المهاجرين في شرق أسيا ومساندتهم للهبة الحضرمية بقيادة الشيخ بن حريز، وانهم على تواصل دائم  بقيادات الحضارمة هناك،  الذين أبدوا اعجابهم بمسيرة الهبة  وانهم سيكونوا مساندين وداعمين لها ماديا ومعنويا واعلاميا،  لانها تمثل شموخ وكبرياء وقوة وطنهم الأم حضرموت، الذي يتطلعون وأولادهم للعودة اليه بعد مئات السنين من الاغتراب القسري الذي يعانونه. وأوضح ان هناك ترتيبات جادة لتشكيل لوبيات مساندة للهبة الحضرمية في كل من اندونيسيا وماليزيا وسنغافورة وغيرها وسيظهر نشاطها ودعمها الملموس قريبا. وشارك في اللقاء ايضا المنصب محمد بن صالح العطاس وجمع من آل العطاس وأخرون.

وبدوره فقد أبدى وفد الهبة عن سعادته البالغة لحرارة الإستقبال وكرم الضيافة، ولتلبية الدعوة الكريمة المقدمة من الشيخ بن حريز لمشاركة ال العطاس ومواطني المشهد ، في اللقاء التشاوري الذي سينعقد صباح يوم الخميس ٢٤ فبراير ٢٠٢٢م، و الذي يجمع المكونات الحضرمية المستقلة ومناصب ومقادمة وأعيان ونخب اجتماعية ومواطني حضرموت عامة، لتوحيد الصف الحضرمي ولانتزاع الحقوق والمطالب المشروعة لحضرموت. مؤكدين أيضا ان هذه الزيارة  تأتي تقديرا وتشريفا للعلماء ومكانتهم في المجتمع وعلى رأسهم علماء آل العطاس. 


 كان في الاستقبال منصب المشهد علوي بن علي العطاس (منصب المشهد) والمنصب محمد بن صالح العطاس



comments

أحدث أقدم