أخر الاخبار

الحكم الدولي عبدالله فرج مزروع ( بو دويل ) .. يغادر أرض الوطن إلى تونس




 



( تاربة_اليوم ) - عمر بن حاجب / القطن

9 فبـرايـر 2022


- يغادر يوم الأحد القادم الثالث عشر من فبراير الجاري حكمنا الدولي الأستاذ عبدالله فرج مزروع ( بو دويل ) أرض الوطن متوجهاً إلى قارة أفريقيا وبالتحديد إلى دولة تونس الشقيقة للمشاركة كحكماً في البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة 2022م ، والتي ستقام في تونس خلال الفترة ما بين ١٥-٢٧ فبراير وبمشاركة ناديين من اليمن وهما الشعلة بعدن وخيبل المهرة .


- ويعد الحكم الدولي عبدالله فرج مزروع من الحكام المميزين في لعبة كرة الطائرة منذ سنوات ، وقد قام بتحكيم عدة بطولات خارج الوطن ، وهاهو اليوم يمثلنا في البطولة العربية بتونس ، علماً بأنه الحكم الوحيد من محافظة حضرموت الذي سيكون متواجد في البطولة العربية ، ليرفع اسم محافظته في سماء تونس وكذلك واديه ومدينته الحبيبة مدينة القطن رمانة وادي وصحراء حضرموت . 


- كامل التوفيق لحكمنا المتميز في إدارة المباريات المخول بتحكيمها لقيادتها لبر الأمان والأستاذ عبدالله خير من يمثل الوطن في هذا المحفل العربي ، وباذن الله سيثبت للجميع بأن اليمن عامة وحضرموت خاصة صانعة للحكام المتميزين في لعبة كرة الطائرة ، المبدعين في مجالهم الرياضي ، المحبين لأداء وظيفتهم بكل اتقان  .


- ختاماً نتمنى السلامة للحكم الدولي الأستاذ عبدالله فرج مزروع ( بو دويل ) في رحلته لتونس ، سائلين المولى القدير أن يصحبه بسلامته وحفظه في ذهابه لتونس وعودته إلى أرض الوطن سالماً معافى إن شاءالله .



comments

أحدث أقدم