أخر الاخبار

المحافظ البحسني يوجه بسرعة استكمال أعمال المرحلة الأولى من مشروع مستشفى حضرموت العام والتجهيز للمرحلة الثانية




 



( تاربة_اليوم ) - خاص - المكلا

20 فبراير 2022



رأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، اجتماعًا ضم قيادة مكتب وزارة الصحة العامة والسكان، والمؤسسة العامة للكهرباء بالساحل.


وناقش اللقاء بحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، أسباب تعثّر استكمال المرحلة الأولى من مشروع مستشفى حضرموت العام المتبقي من أعماله 20%، وتمّ وضع الحلول لمعالجة أسباب التعثّر، على أن تبدأ المرحلة الثانية من المشروع بعد شهر، والتي تشمل جميع التجهيزات والمعدات والموقع العام وإدخال الكهرباء وتوفير مولدات احتياطية للمستشفى، بتمويل من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.


وأكد محافظ حضرموت أهمية استكمال مراحل المستشفى، نظرًا لأهميتها في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين، موجهًا المقاول المنفذ بسرعة استكمال أعمال المرحلة الأولى من المشروع وفقًا والمواصفات الفنية المعتمدة، ومؤسسة الكهرباء القيام بأعمال المسح الفني وإدخال الخدمة إلى الموقع العام، كما وجّه الفريق الفني باستكمال تجهيزات المرحلة الثانية.


إلى ذلك، زار المحافظ البحسني مبنى مستشفى حضرموت العام، مطلعًا على الأعمال التي تمّت فيه، والأعمال المتبقية، وما يحتاجه المستشفى من تجهيزات لافتتاحه، وتجوّل في أقسام المستشفى، متعرفًا على مكوناتها وما تتضمنه من أقسام للأشعة وعيادات ومختبرات ومكاتب وغيرها.


حضر اللقاء ورافق محافظ حضرموت، المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد الجمحي، والمدير العام للمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت المهندس طلال الحبشي.








comments

أحدث أقدم