أخر الاخبار

وفد انتقالي الضالع يختتم زيارته لمحافظة حضرموت.




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

23 فبراير 2022



اختتم اليوم الثلاثاء وفد الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع زيارته برئاسة رئيس الهيئة العميد "عبدالله مهدي سعيد " زيارته لمحافظة حضرموت.


حيث تركزت زيارة وفد انتقالي الضالع على عدد من اللقاءات والزيارات بالاضافه لمشاركته بعدد من الانشطة في محافظة حضرموت، منها زيارة مقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وعقد رئيس الوفد العميد" عبدالله مهدي" مع رئيس انتقالي حضرموت العميد ركن "سعيد المحمدي" اجتماع بحث خلاله العديد من سبل التعاون وتبادل الأفكار والخبرات فيما يخدم أهداف المجلس في المحافظتيين.


كما عقد الوفد عدد من الزيارات منها زيارته لقيادة الهبة الحضرمية وعقد لقاء واسع بحضور رئيس الوفد العميد "مهدي" مع الشيخ "الجباري" قائد الهبة الحضرمية وحضر اللقاء العميد "المحمدي" رئيس انتقالي حضرموت.


بالإضافة لمشاركة الوفد بالعديد من الأعمال التي أقيمت خلال تواجدهم في حضرموت منها اللقاء الموسع لارياف المكلا بالاضافه لاشهار التنسيقية لكلية الآداب والقانون.


وكان أعضاء الوفد المرافق لرئيس وفد انتقالي الضالع كلا من رئيس الادارة السياسيه الاستاذ "صلاح الحريري" ورئيس إدارة الوعظ والإرشاد الشيخ "لطفي علي مانع"ورئيس الإدارة المالية الأستاذ "صالح عبيد" وعضو القيادة المحلية الاستاذ "علي شايف" والمسؤول الإعلامي للوفد "محمود أنيس الميسري" وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع



comments

أحدث أقدم