أخر الاخبار

محافظ شبوة يكرم نجم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن سعيد العولقي




 


( تاربة_اليوم ) - شبوة

9 فبراير 2022



كرم محافظ شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي اليوم نجم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن سعيد عبدالله عبدربه العولقي بدرع تذكاري ومبلغ مالي .

وخلال التكريم عبر المحافظ ابن الوزير عن سروره البالغ للقائه بالبطل الفذ الكابتن سعيد العولقي الذي مثل شبوة خير تمثيل مع زملائه أبطال كأس غرب أسيا لكرة القدم وقدموا لليمن هذا النصر الكروي الذهبي الأول في تاريخه وسجله الرياضي وحققوا طموح أكثر من ثلاثين مليون يمني في ظروف استثنائية لايتغلب عليها سوى الابطال الميامين العباقره الذين قهروا المستحيل بارداتهم الحره .

وجدد المحافظ التهاني للمنتخب والجماهير اليمنية وكل أبناء الشعب والقيادة السياسية بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب والذي وحد اليمنيين بمختلف مشاربهم وانتماتهم السياسيةوما قدمه من مستويات فنية وكروية عاليه معبرا عن تقديره لجهود المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح وكافة الطاقم الفني والإداري والطبي والإعلامي .

من جانبه قدم الكابتن سعيد العولقي شكره وتقديره وعرفانه لداعم الشباب والمبدعين الاول بمحافظة شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير على رعايته وتكريمه الذي سيعطيه دافع معنوي بفضل من الله لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع أسم اليمن وعلمها عاليا ورسم البهجة والسرور إلى قلوب كل اليمنيين .




comments

أحدث أقدم