أخر الاخبار

بعد زيادة حصة حضرموت الى ٢٥% ، ليستمر التصعيد وزيادة حصة حضرموت من النفط مع كل شحنة حتى تصل نسبة حضرموت الى ٨٠ %.




 



( تاربة_اليوم ) - اعلامية العيون

9 فبـرايـر 2022



استبشر أبناء حضرموت خيرا بخبر زيادة حصة حضرموت من العائدات النفطية المصدرة،  والتي صرح بها المحافظ البحسني هذا اليوم بحسب مانشر في الموقع  الرسمي لاعلام المحافظ بيوم ٨ فبراير ٢٠٢٢م.  حيث بلغت الزيادة نسبة ٥% ليصبح اجمالي حصة حضرموت ٢٥% وأكد المحافظ بان هذه الزيادة ، قد جاءت بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية المشير هادي.


وفي هذا السياق طالب الكثير من الناشطين الاخ المحافظ، لتسخير هذه الزيادة ونسبة ال٢٠% السابقة لحل مشكلة شراء مولدات جديدة بقوة ١٠٠ ميجا وتوفير وقود التشغيل ليكون هذا الصيف باردا على اهلنا في ساحل حضرموت مثلما قالها الشيخ بن حريز  قائد الهبة الحضرمية بمخيم العيون ورددها في معظم خطاباته.

وقال آخرون بإن هذه الزيادة هي خطوة اولى في طريق الالف ميل وعلينا استمرار التصعيد حتى تحقيق كافة المطالب والحقوق المشروعة لحضرموت.

وأكد أحد النشطاء بان ذلك قد تحقق

بفضل الله ، ثم بفضل اصرار احرار حضرموت وعلى راسهم   قيادات الهبة الحضرمية بمخيم العيون وعلى راسهم ابن حضرموت البار وقائدها الشيخ بن حريز ومعهم شعب حضرموت ، لانتزاع حقوق حضرموت ومطالبها المشروعة، وان كان هذا المكسب بسيطا لكنه خطوة في مشوار الالف ميل. وليستمر الضغط وزيادة النسبة مع الشحنة الثانية والثالثة ومابعدها حتى تصل نسبة حضرموت  الى ٨٠ %.



1 تعليقات

  1. الرئيس ماشي من جيبه ولامن مال ابوه النفط من حضرموت ولاهل حضرموت الحق في نفطهم اما الحكومه في لصه وحراميه عليه غضب من الله اللهم اهلكهم يارب العالمين

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم