أخر الاخبار

قيادة انتقالي حضرموت تحيي ذكرى استشهاد البطل محمد بارعيدة، بزيارة إلى بيت أسرته




 


( تاربة_اليوم ) - إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

المكلا||الأربعا /23/فبراير/2022م

      

احياء لذكرى استشهاده التاسعة، زار العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية، والهيئة التنفيذية، اليوم الأربعاء، منزل الشهيد البطل محمد سالم بارعيدة ، في حي النصر بمنطقة الشرج بمدينة المكلا ..


   وعبر المحمدي وقيادات الانتقالي، لوالد الشهيد وإخوانه، عن خالص تعازيهم.. 

مجددين التأكيد على المضي قدما على نهج الشهداء، ومواصلة مسيرتهم النضالية، حتى تتحقق العزة والكرامة لشعب الجنوب، بالتحرير والاستقلال الناجز، وإقامة الدولة الجنوبية الاتحادية ..

وقرأ الحاضرون الفاتحة على روح الشهيد وشهداء الجنوب عامة، سائلين الله أن يتقبلهم مع الشهداء والصديقين في الفردوس الأعلى من الجنة، وأن ينعم على أهاليهم بمنه وفضله ويرزقهم الصبر الجميل..  

   وعبر والد الشهيد، سالم بارعيدة السيباني، عن شكره وامتنانه لقيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بحضرموت على هذه اللفتة الكريمة وزيارتهم في ذكرى استشهاد إبنهم .. مشيرا إلى إن هذه المبادرة تدل على الوفاء والتقدير لتضحيات الشهداء .


وكان الشاب البطل محمد بارعيدة، قد ارتقى شهيدا في مثل هذا اليوم من العام 2012م، بجانب مسجد الروضة بالمكلا، بذخيرة مدرعة ظالمة، بينما كان يتظاهر سلميا مع عدد من الشبان احتفاء بإفشال الانتخابات المزيفة ..


    شارك في الزيارة، لاحياء ذكرى الشهيد، الأخوة، أعضاء الجمعية الوطنية: اللواء سالم عمر باشادي، وحسن علي باسمير، ورائد باجابر، ومدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية، الأخ سالم أحمد المرشدي،  وعدد من أعضاء الهيئتين التنفيذيتين للمجلس بالمحافظة ومديرية المكلا .








comments

أحدث أقدم