أخر الاخبار

للسنة الثالثة على التوالي. ... نادي الطالب الجامعي يدشن مشروع دعم التغذية في السكنات الجامعية بجامعتي حضرموت وسيئون




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / حضرموت

20 فبراير 2022



دشن نادي الطالب الجامعي بحضرموت صباح اليوم في السكنات الطلابية التابعة لجامعتي حضرموت وسيئون الشهر الأول للسنة الدراسية الجديدة ضمن مشروع التغذية المدعومة للسكنات الجامعية بساحل ووادي حضرموت . 


بتمويل من الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة وبالتنسيق مع نيابة شؤون الطلاب بجامعتي حضرموت وسيئون . 


ويهدف المشروع لتخفيف الأعباء المتزايدة على كاهل الطلاب جراء الوضع الحالي التي تمر به بلادنا  والسعي لتوفير بيئة مناسبة لطلبة الجامعات الحكومية بالمحافظة تمكنهم من إستمرار نشاطهم الدراسي بكل يسر . 



من جانبه صرح الأمين العام للنادي الدكتور /عبد الرحمن السقاف بأن قيادة النادي تبذل مساعي وجهود حثيثة لإستمرار هذا المشروع الذي يعد من المشاريع الأساسية لنشاط النادي في نطاق المحافظة . 


وأضاف السقاف بأن هناك مشاريع آخرى جديدة في جعبة النادي معتمدة في خارطة السنة الجديدة منها مستدامة  ستفيد كل طلبة الجامعات بساحل ووادي حضرموت . 


شاكرا جميع الجهات التي ساهمت وشاركت في إستمرار المشروع ونجاحة خلال السنوات الدراسية الماضية والسنة الحالية الذي يعتزم النادي تغطية جميع أشهرها .



هذا وينشط نادي الطالب الجامعي بمشاريع خدمية ومؤتمرات علمية دولية يسعى من خلالها تحفيز البيئة الطلابية وتقديم لها الدعم الممكن لتطويرها والارتقاء بها





 .



comments

أحدث أقدم