أخر الاخبار

مدير عام شبام يتفقد مع مدير مكتب التربية بالمديرية مدرستي قريو بنات والحزم ويطلع على احتياجاتها "شاهد الصور"




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام

22 فبراير 2022



تفقد مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم برفقة مدير مكتب التربية بالمديرية ممدوح سالم بن كدة مدرستي قريو للبنات ومدرسة الحزم بالمديرية للإطلاع على بعض احتياجاتها لما فيه تحسين وتأهيل الجانب التعليمي والتربوي بالمديرية. 




وتفقد بن طالب مدير عام شبام مدرسة قريو للبنات مطلعا على احتياجاتها في الصرف الصحي وكذا مشروع المدرسة المركزي المتعثر والذي أوضح المدير العام بانه سيكون ضمن المشاريع القادمة. 


وشدد المدير العام على ضرورة الاهتمام بالجانب التربوي والتعليمي،الذي يضمن مستقبل الاجيال القادمة،مشيرا الى تلك الفوضى التي عمت البلاد وتأثيرها على هذا الجانب،مؤكدً اهتمام السلطة المحلية بالمديرية الى جانب السلطة المحلية بالوادي والصحراء بالجانب التعليمي .



وفي السياق نفسه زار مدير عام شبام مدرسة الحزم للتعليم الاساسي التي استمع فيها الى الاحتياجات اللازمة للمدرسة التي تعتبر من اهم مدارس المديرية،حيث أشار  الأستاذ برك عمار عاقل المنطقة الى ان المدرسة بحاجة إلى ما يحتضن انشطة ومواهب الطلاب اللاصفية بالإضافة إلى الاهتمام بالصرح التعليمي الذي بدأ يكشر عن معاناته .


وتفقد المدير العام طلاب الصف التاسع منبهاً إلى اهمية هذه المرحلة والمراحل التعليمية القادمة ،داعيا كافة الطلاب الى الاجتهاد والنظرة البعيدة للشهادات العلياء،خاصة وان شهادة البكالوريوس أصبحت ادنا شهادة مقارنة بالشهادات العلياء .


ومن جانبه أشاد مدير مدرسة الحزم بنين الى التفوق العلمي لطلاب المدرسة مشيرا الى الطالب  الذي حصل على العلامة الكاملة خلال الفصل الاول بتفوق يستحق أن يشار اليه،داعيا الى الاهتمام بتحسين الصرح التعليمي وتأهيله لتقديم بيئة مناسبة للطلاب .



الجدير بالذكر تلك اللفتة التي التقى فيها مدير عام شبام مع احمد باسلامة المعاق الذي يعمل داخل مدرسة الحزم والذي طالب باحتضان ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية خاصة او اي مشروع في المديرية، خاصة وان المديرية بها الكثير من ذوي الاحتياجات الخاصة.











comments

أحدث أقدم