أخر الاخبار

شاهد بالصور محافظ حضرموت يفتتح مطاعم ومطابخ ترليون ونخل كافية التابع لمجموعة الرتاج بالمكلا




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / المكلا

22 فبراير 2022



افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مطاعم ومطابخ ترليون ونخل كافية، التابع لمجموعة الرتاج التي تتخذ من مدينة مسقط العاصمة العمانية مقرًا مركزيًا لها. 


وطاف المحافظ البحسني بمكونات وأقسام المطعم، متعرفًا من رئيس مجلس إدارة مجموعة الرتاج حمد بن عبدالله العامري، والرئيس التنفيذي لمجموعة الرتاج موسى بن سالم البحري على ما يتضمنه المشروع وما يميزه، من خلال تخصيص ساحة كبرى لمواقف السيارات تتسع لنحو 120 سيارة، ولوائح إرشادية لجميع الأقسام، وكذا تخصيص ساحة عامة للعوائل تتسع لأكثر من 250 شخص، وأجنحة خاصة للرجال والعوائل ولرجال الأعمال، بالإضافة إلى قسم نخل كافية الذي يقدّم أكثر من 100 منتج من المشروبات الباردة والساخنة وتقديم القهوة العمانية والعربية مع التمور، كما اطلع المحافظ على ما يقدمه المطعم من شمولية للأطباق العربية والعالمية بمختلف منتجاتها.


وأقيم بمناسبة الافتتاح حفلًا، ألقى محافظ حضرموت خلاله كلمة عبر فيها عن سعادته بافتتاح هذا المطعم التابع لمجموعة الرتاج الذي سيخدم مدينة المكلا وأبنائها وكافة الزائرين إليها، مشيرًا إلى علاقة شركة الرتاج العمانية في القطاعات التجارية والاستثمارية بمحافظة حضرموت منذ عدة سنوات، وآخرها افتتاح مطاعم ومطابخ ترليون ونخلة كافية التي بحاجة إليها المكلا وحضرموت.


وثمّن المحافظ جهود المساهمين كافة، لإنجاح هذا المشروع الحيوي والمهم، وإخراجه بهذه الحلّة الجميلة، وحثّ الموظفين في المطاعم على أن يمثلّوا انموذج في الانضباط وحسن التعامل بأخلاق عالية مع الزائرين، للوصول إلى مستويات عليا في قطاع السياحة، مهنئًا القائمين على المشروع بمناسبة الافتتاح.


بدوره أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة الرتاج موسى بن سالم البحري أن هذا المشروع يأتي في إطار خطة المجموعة للتوسّع الاستثماري بمحافظة حضرموت، نظرًا لقبول ورغبة المجتمع الحضرمي وتشجيعهم لافتتاح مشاريع أخرى، مبينًا أن هذا المشروع استوعب نحو 200 موظف، وكان النصيب الأكبر لأبناء حضرموت الذين مثّلوا 90%، شاكرًا جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت على ترحيبها بالاستثمار والمستثمرين وتقديم كافة التسهيلات ودعم المستثمرين لافتتاح المشاريع في حضرموت.


وفي ختام الحفل قدمت مجموعة الرتاج درع الشكر والعرفان لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نظير دعمه للاستثمار والمستثمرين في حضرموت، وتذليل لهم كافة العوائق والصعوبات.


حضر الحفل، عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، ووكلاء محافظة حضرموت، ومديرو عموم الهيئات والمؤسسات ومكاتب الوزارات بساحل حضرموت، وقيادات عسكرية وأمنية بالمحافظة.









1 تعليقات

  1. اكيد المطعم للمحافظ نصيب ولو كبسه او عزيمه قل ممكن يفتح مشروع كهرباء الوغد قالك مطعم

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم