أخر الاخبار

رئيس قسم التعليم بإدارة التربية بـ#سيئون يلتقي بمنتخب المديرية في العاب تنس الطاولة والشطرنج وأبطال مسابقة حفظ القرآن الكريم ويبارك لهم الإنجاز




  


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

24 فبراير 2022



التقى صباح اليوم الخميس الإستاذ / محمد محسن بن مرعي العامري رئيس قسم التعليم بإدارة التربية بالمديرية بمكتبه لاعبي المنتخب المدرسي  بالمديرية في ألعاب تنس الطاولة والشطرنج وكذا الطلاب الذين مثلوا المديرية في مسابقة حفظ وتلاوة  القرآن الكريم الذين حققوا عدد من المراكز المتقدمة في مسابقات اليوم المفتوح الذي أقامته إدارة الأنشطة بمكتب وزارة التربية بالوادي مؤخراً.

وفي اللقاء بارك الاستاذ/ محمد العامري تحقيق طلاب مديريتنا لهذه المنجزات على مستوى مديريات الوادي منوهاً إلى إهتمام إدارة التربية بالمديرية  النشاطات اللاصفية وذلك بإقامة العديد من المسابقات الدينية و الرياضية والثقافية سنوياً لما للانشطة من دور مهم في إبراز مواهب الطلاب والطالبات.

ناقلاً لهم تحايا وتبريكات الاستاذ / خالد صالح بلفاس مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الذي يتواجد حالياً خارج الوطن.  مثمناً الدور الذي تقوم مدارسهم في إتاحة الفرصة للطلاب بالمشاركة. مختتماً حديثه للطلاب  بأن يعكس التفوق الرياضي ليكون دافعاً قوياً لتحقيق التفوق أيضاٌ في التحصيل العلمي .

ومن ناحيته تحدث الاستاذ / ماجد الكثيري

رئيس قسم الأنشطة المدرسية بأن القسم يقف دايم الى جانب  كل المبدعين الذين يحققون مراكز متقدمة للمديرية  في مختلف  المجالات متمنياً التوفيق للجميع.

كما تطرق الاستاذ / شكري بازهير

مشرف النشاط الرياضي بقسم الأنشطة المدرسية في كلمته الى الجهد الذي بذله الطلاب في تحقيق هذه المراكز وان دل على شي فإنما يدل على إهتمام الطلاب أنفسهم باللعبة فالهدف ليس تحقيق بطولة وحسب بل المطلوب المحافظة على اللالقاب للاعوام القادمة فالوصول للقمة قد يكون سهلاً ولكن الصعوبة تكمن في المحافظة عليها لعدة أعوام. شاكراً للطلاب بتحقيقهم للألقاب وتشريف المديرية خير تشريف.

كما تحدث الإستاذ / علوي العيدروس

مشرف النشاط الثقافي بالقسم مستهلاً حديثه بالتهاني للطلاب مبيناً الدور الذي تلعبه المسابقات التي يقيمها القسم سنويا في إعداد وتهيئة الطلاب والطالبات للدخول للمسابقات المركزية وتحقيق هكذا انجازات شاكرا الجهود التي بذلها الطلاب في تحقيق كل هذه الانجازات.

الجدير بالذكر أن مديرية سيؤن قد حققت العديد من الالقاب في مسابقة اليوم المفتوح الذي اقامته إدارة الأنشطة بمكتب وزارة التربية بالوادي والصحراء لمنتخبات المديريات وقد حققت مديريتنا المراكز التالية : 

🔹المركز الثاني في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم في الفئات الثلاث.


🔹المركز الأول في بطولة لعبة تنس الطاولة


🔹 المركز الثاني في بطولة الشطرنج



مشرف النشاط الرياضي بقسم الأنشطة المدرسية







comments

أحدث أقدم