أخر الاخبار

العلواني: الخطوط الجوية اليمنية ملتزمة بإستيفاء المعايير الفنية واجراءات السلامة الجوية






( تاربة_اليوم ) - متابعات


قال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن أحمد مسعود العلواني،"ان الخطوط الجوية اليمنية مستمرة بتقديم خدماتها وتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها كناقل وطني،رغم الاوضاع الاستثنائية التي مرت بها البلاد.

وأضاف العلواني،في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن،لوسائل الاعلام والقنوات الاخبارية والصحفية والالكترونية المحلية والدولية ، بحضور وكيل هيئة الطيران المدني والارصاد المهندس محمد ناشر" ان الشركة قطعت شوط كبير وتخطت العديد من التحديات التي رافقت المراحل السابقة برؤية مستقبلية ثابتة لضمان استمراريتها...مشيداً بالجهود المضنية التي بذلت من قبل الكوادر والعاملين فيها للمحافظة على اتساق اداء النظام المؤسسي لشركة الخطوط الجوية اليمنية.

واكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، ان من اولويات الشركة تبني سياسة تحديث وتوسيع خططها لمواكبة التطورات في  مجال النقل الجوي مع الالتزام بالشروط المتبعة والمطلوبة في هيئة الطيران الدولي واستيفاء المعايير الفنية واجراءات الأمن والسلامة للملاحة الجوية.

ولفت العلواني،إلى ان لجان فنية متخصصة ومؤهلة تشرف على عملية شراء الطائرات وتهتم بدراسة العروض والمواصفات المناسبة للطراز المطلوب حسب الامكانيات المتاحة ..معتبراً شراء ثلاث طائرات اخرها A330 "عدن" يمثل اضافة نوعية في خدمات شركة الخطوط الجوية اليمنية وانجاز مهم لتحسين و توسيع مسار الرحلات الجوية.

وفند عدد من المتخصصين والمهندسيين بالخطوط الجوية اليمنية، الخطوات لتي ترافق عملية شراء أي نوع من الطائرات والجوانب الفنية والتكنيكية الواجب عليها مع معايير هيئة الطيران المدني العالمية واتحاد النقل العربي الى جانب دراسة السجل التسلسلي والتاريخي والافتراضي للمنشئ الطائرة.

وكان العلواني قد دعا وسائل الإعلام  إلى توخي الدقة في الحصول على المعلومة من مصادرها الواقعية المسؤولة.. شاكراً لملاحظاتهم الأيجابية التي تعزز من نشاط عمل الشركة وتساعد على تطويرها بإعتبارها ركيزة أساسية في دعم الإقتصاد الوطني .




comments

أحدث أقدم