أخر الاخبار

مدير أمن حضرموت الوادي والصحراء يتفقد سير العمل الأمني في وحدة الدعم وتلقي بلاغات النساء بسيئون




 


( تاربة_اليوم ) - سيئون

10 فبراير 2022



تفقد مدير عام الأمن والشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن حسن أحمد العيدروس ومدير عام سيئون محمد العامري سير العمل في وحدة الدعم وتلقي بلاغات النساء ضمن مشاريع تأهيل الكوادر الأمنية النسوية في التعامل مع الشكاوي الخاصة بالعنف والمخدرات.


وأستمع العميد العيدروس من كادر الوحدة حول إجراءات العمل في استقبال البلاغات والشكاوى وتقديم الدعم النفسي الأولي للنساء والتي تحوي الوحدة على طاقم نسائي مؤهل مراعاة لخصوصية المرأة وتعرف العيدروس على الاحتياجات الضرورية لإستمرار العمل الأمني والشرطوي لخدمة قضايا النساء.


وقدم العميد العيدروس شكره وتقديره للسلطة المحلية وإتحاد نساء اليمن بوادي حضرموت على جهودهم في السعي لتدريب الكوادر الأمنية النسائية في مجالات جمع الاستدلالات وتقديم الدعم النفسي الإجتماعي وآليات التعامل مع قضايا النساء ، مؤكداً ان إدارة الأمن ضمن خطتها تطوير العمل الخاص بالنساء وتوسيعه الى جميع المديريات.


هذا وتهدف الوحدة التي مقرها في ديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون الى تقليص العوائق التي تحد من وصول النساء للأجهزة الأمنية للإبلاغ والشكاوي والحد من العنف القائم على النوع الإجتماعي بعد تنفيذ عدد من البرامج التدريبية لـ 20 امرأة من الكوادر الأمنية النسائية بالتنسيق مع قسم الحماية وإدارة الحالة باتحاد نساء اليمن بالوادي والصحراء وبرعاية من السلطة المحلية بمديرية سيئون.



comments

أحدث أقدم