أخر الاخبار

مكتب ادارة التربية والتعليم م/شبام يعقد اجتماعا موسعا لمدراء المدارس بالمديرية




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / شبام
22 فبراير 2022


في صباح يوم الأثنين عقدت ادارة التربية والتعليم م/ شبام ممثله بمديرها الأستاذ / *ممدوح سالم بن كده*  اجتماعا موسعا مع  مدراء المدارس للتعليم العام والخاص بالمديرية .

حيث رحب مدير التربية والتعليم بمديرية شبام الاستاذ /ممدوح سالم بن كده بالحاضرين معربا عن امتنانه الشديد وشكره لمن لبى دعوته .

وتناول اللقاء  مع مدراء المدارس  عدة مواضيع هامه تناولت في طياتها خدمة الطلاب والعملية التعليمية والوضع العام للكادر التعليمي . وما يحتويه من صعوبات . وايجاد حلول مناسبه بقدر المستطاع.   

كما اطلع الاستاذ / ممدوح سالم بن كده على سير الامتحانات الشهرية في المدارس وكيفية  وضعها للطلاب . والفترة القادمة للامتحانات النهائية والية تنظيمها .
هذا فيما تم مناقشة الآلية الجديدة لتوزيع مادة الديزل على الباصات الناقلة للطلاب والطالبات بعموم مدارس المديرية حيث أكد على الرفع بكشوفات معمدة من قبلهم بأسماء سائقي الباصات حتى يتم إعتمادها من قبل السلطة

و أشاد الأستاذ ممدوح سالم بن كده   مدير ادارة الترببة والتعليم م/شبام على جهود وتعاون مدراء المدارس في التغلب على الصعوبات  وتنظيم العملية التعليمية للطلاب بسلاسة ويسر .  
واردف قائلا :
إن إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام ستعمل جاهدة على تذليل الصعب وتقديم كل ماهو مفيد ويخدم الصالح العام لأبناء المديرية كافة  

والله ولي الهداية والتوفيق








comments

أحدث أقدم