أخر الاخبار

بحضور مختصين من نبراس للطاقة .. مؤسسة وادي دوعن للتنمية تتسلم مشروع تأهيل بئر منطقة صاعريه مع تركيب منظومة متكاملة




 



( تاربة_اليوم ) - خاص / دوعن

24 فبراير 2022


ضمن أهتمامها بالآبار السطحية تسلمت مؤسسة وادي دوعن للتنمية مشروع تأهيل بئر منطقة صاعرية بمرتفعات وادي دوعن مع تركيب منظومة متكاملة للطاقة الشمسية لبئر المنطقة من مقاول المشروع المهندس محمد صالح باحكيم وبحضور المهندس لؤي عبدالحكيم غالب سعيد عن مؤسسة نبراس لأنظمة الطاقة الشمسية الذي قام بالإطلاع على كافة تجهيزات الطاقة ومدى جودة الأجهزة والألواح .


وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة وادي دوعن للتنمية الأستاذ وليد خالد باقعر  أن المؤسسة قطعت شوطاً كبيراً في مشاريع سقيا ماء منذ تأسيس المؤسسة حرصاً منها لتوفير الماء لجميع المواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية مشيراً أن مشاريع المياه تنوعت بين حفر الآبار وتركيب المضخات وتأهيل الآبار السطحية وتمديد المواسير حيث أن مشروع بئر صاعريه سيخدم أبناء المنطقة والقرى المجاورة لها لاسيما في أوقات الجفاف.


وأختتم مدير مؤسسة وادي دوعن للتنمية حديثه بالشكر والثناء للسيدة صفية باشنيني وأولادها حفظهم الله الممولين والداعمين للمشروع وحرصهم على إقامته .. سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم .


كما عبر المدير التنفيذي لمؤسسة وادي دوعن للتنمية عن تقديره للسلطة المحلية بمديرية دوعن ممثلة بالاستاذ سالم أحمد بانخر ومواقفه الداعمة لأنشطة وبرامج المؤسسة وتذليل الصعوبات والتحديات التي تواجهها.


من جانبهم عبر أهالي المنطقة عن شكرهم للمؤسسة وادي دوعن للتنمية والسيدة صفية باشنيني وأولادها حفظهم الله على ذلك المشروع لما له من فوائد وإيجابيات على جميع مناطق السيطان وتقديم الحلول من إنقطاعات المياه وشحتها في أوقات الجفاف وتأخر نزول الأمطار ...



comments

أحدث أقدم