أخر الاخبار

انتقالي حضرموت وكتلة حلف وجامع حضرموت يحثان المواطنين على المشاركة بفعالية في مليونية سيئون الرافضة لقوات المنطقة الأولى




 


( تاربة_اليوم ) - اعلام القيادة المحلية

8 فبراير 2022



      التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة، اليوم الاثنين، المقدم سالم مبارك بن سميدع رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب..

 

وأوضح العميد المحمدي أن المليونية السلمية، التي دعت الهيئة التنفيذية لإقامتها في مدينة سيئون يوم السبت القادم، للمطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، تندرج ضمن فعاليات الهبة الشعبية وبرنامجها التصعيدي..

 مشيرا إلى أنه سيتبع المليونية، بإذن الله، برنامج تصعيدي، ينتهي بانتفاضة شعبية عارمة، لن تتوقف إلا بتحرير مناطق الوادي ونشر قوات حضرمية، قادرة على مواجهة الإرهاب ووضع حد للاغتيالات والاختلالات الأمنية ..

وأكد اللقاء الذي حضره المنصب عباس محمد عبدالصادق باوزير عضو الهيئة التنفيذية للكتلة، رئيس لجنة الهبة الشعبية بساحل حضرموت، ومحمد أحمد بامزعب عضو الجمعية الوطنية، على أهمية مظاهرة سيئون المليونية السلمية في توجيه رسالة واضحة إلى التحالف العربي، والمجتمع الدولي، مفادها إن أبناء حضرموت ينظرون إلى معسكرات الجيش اليمني كقوات احتلال مغتصبة لأرضهم ..

حاثا أبناء حضرموت في مختلف مدن وقرى ومناطق المحافظة، على الزحف إلى سيئون، للتعبير عن رفضهم وتنديدهم بوجود تلك القوات، والمطالبة بتأمين الوادي من الإرهاب والانفلات الأمني بقوات من أبناء المحافظة.


   وجدد اللقاء التعبير عن وقوف المجلس الانتقالي والكتلة إلى جانب مواطني المحافظة في كل مطالبهم العادلة بالحياة الكريمة..

مطالبا السلطة المحلية الوقوف إلى جانب مواطنيها ومساندتهم في هبتهم المباركة، واتخاذ خطوات جادة لتطهير مؤسساتها ومرافقها من الفاسدين ..



comments

أحدث أقدم