أخر الاخبار

بحضور مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء .. خلال لقاء موسع .. مدير عام سيئون يناقش الدور الهام لعقال الأحياء بالمديرية مع السلطة المحلية والأجهزة المعنية في تعزيز الأمن والسكينة والحفاظ على التكافل الإجتماعي




 


( تاربة_اليوم ) - خاص / سيئون

 21 فبراير 2022


 

ناقش مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح بحضور مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء العميد ركن حسن العيدروس الدور الهام لعقال الأحياء بالمديرية مع السلطة المحلية والأجهزة المعنية في تعزيز الأمن والسكينة والتكافل الإجتماعي.


وفي اللقاء الموسع مع عقال الأحياء بمديرية سيئون، ثمن مدير عام مديرية سيئون الجهود الكبيرة التي يبذلها عقال الأحياء بالمديرية في سبيل تحقيق الأمن والطمأنينة ومساندة جهود السلطة المحلية، آملا بذل المزيد من الجهود لتجاوز كل الصعوبات التي خلفتها الأوضاع السابقة.


وأشار العامري إلى أن المرحلة الحالية التي تمر بها المديرية تتطلب تظافر كل الجهود ومن مختلف الجهات والشخصيات والفئات والمكونات بغية تجاوزها، مضيفا أن عقال الأحياء والشخصيات الإجتماعية يلعبون دوراً حيوياً وهاماً في حياة المجتمع من خلال المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم وهم مرجع لكل الأجهزة الأمنية والقضائية، وغياب دورهم لن تتكامل أجهزة الدولة على الواقع.


من جهته أكد مدير عام الأمن والشرطة بالوادي والصحراء بضرورة السعي نحو الهدف الأمني وتدعيم التكافل والنسيج الإجتماعي وأن بناء الثقة بين المواطن ورجل الأمن لن يكلل بالنجاح دون سند مجتمعي من عقال الأحياء واللجان المجتمعية كونه مسؤولية ملقاه على عاتق السلطة والمجتمع، معبرا عن ارتياحه للنموذجية التي حققتها مديرية سيئون خلال الفترة الحالية في كافة المجالات.


هذا وقد تخلل اللقاء الموسع مداخلات ومناقشات وملاحظات مستفيضة من خلال وضع التصورات والآليات والمعالجات المناسبة وتنسيق تلك الجهود وتكاملها بهدف التعاون المشترك لكافة المعنيين بما يخدم مصلحة المواطن والمجتمع.


حضر اللقاء مدير الأمن والشرطة بمديرية سيئون العقيد ركن سعيد بن شيبان التميمي.



comments

أحدث أقدم