أخر الاخبار

تكريم 121 حافظا وحافظة للقرآن الكريم منهم 10 مجازين بالسند المتصل لرسول الله بفرع جمعية تعليم القرآن بوادي حضرموت .




 



( تاربة_اليوم ) - سيئون - سبأنت

31 مارس 2022




كرمت جمعية تعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت اليوم 121 حافظا وحافظة منهم 10 مجازين بالسند المتصل إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم وذلك في الاحتفال التكريمي الثامن عشر الذي نظمته الجمعية في وادي حضرموت لتكريم حفظة القرآن الكريم من خريجي الحلقات القرآنية . 

وفي الحفل الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري أثنى وكيل المحافظة المساعد عبد الهادي التميمي إلى جهود القائمين على الجمعية لتخريج هذه الكوكبة من حفظة القرآن في سبيل تربية النشئ على نهج القران الكريم والتخلق بأخلاقه الحميدة ، والتمسك بالمنهج الوسطي ، داعيا رجال الخير والميسورين الى دعم مثل هذه البرامج والمشاريع باعتبارها أحد مشاريع المستدامة التي تسهم في بناء الإنسان علميا . 

فيما هنأ عضو مجلس الشورى علي بكيِّر ورئيس جمعية تعليم القرآن الكريم صالح الحواني ورئيس فرع الجمعية بالوادي صالح باجرش الحفاظ بهذه المكرمة الربانية معربين عن أملهم في أن يتخلقوا بتعاليم القرآن في سلوكهم ، ويسيروا على منهج الوسطية والإعتدال ، ويمضوا لنشر قيم التسامح و المحبة بين أفراد المجتمع ، ونبذ العنف والتطرف بكل صوره وأشكاله . 

إلى ذلك أكدت كلمتان من قبل راعيي الاحتفال والحفاظ والحافظات على أهمية تمثل القرآن الكريم في الواقع بتوسط وإعتدال ، وليكن كل منهم قرآن يمشي على الأرض . 

و تخلل الحفل عرض نماذج من قراءات الحفاظ للقران الكريم والمجازين بالسند المتصل لرسول الله ، و تم تكريم رعاة الحفل و داعمي مشاريع الجمعية والحفاظ .

حضر الاحتفال رئيس فرع جمعية علماء اليمن بسيئون هاشم الحبشي و مديري عموم عدد من الأجهزة التنفيذية وأصحاب الفضيلة العلماء و الشخصيات الاجتماعية والأعيان  ، والمعلمين وأولياء أمور وأمهات الطلاب والطالبات وجمع غفير من المواطنين.









comments

أحدث أقدم